آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-09:13م

أخبار المحافظات


مدير عام إعلام أبين في زيارة تفقدية لرجال الصحافة والاعلام بلودر (نسخة إضافية)

السبت - 15 سبتمبر 2018 - 05:20 م بتوقيت عدن

مدير عام إعلام أبين في زيارة تفقدية لرجال الصحافة والاعلام بلودر (نسخة إضافية)

لودر ((عدن الغد)) خاص:

نفذت اليوم زيارة تفقدية للدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الاعلام بمحافظة ابين ، لمديرية لودر وكان في استقباله الشيخ محمد عبدالله عمر باهرمز مدير عام المديرية، والاستاذ ناصر عوض موسى مدير مكتب التربية والتعليم ، والاستاذ احمد قاسم المنصوري عضو المجلس المحلي.

وخلال اللقاء الذي عقد اليوم السبت بقاعة مكتب التربية والتعليم م/ لودر رحب الشيخ محمد عبدالله عمر باهرمز مدير عام مديرية لودر بالدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب اعلام ابين مثمنا دوره القيادي في خدمة الاعلاميين بالمحافظة، مشيدا بجهوده الجبارة تجاه تلك المهنة السامية او كما تسمى ( السلطة الرابعة ) معربا في حديثه إلى صدق النية والتحري الجاد في قول واعلان الكلمة بعيدا عن الكذب والتجريح .

وأشار باهرمز في كلمته بأن رجال الصحافة والاعلام تقع على عاتقهم مسؤولية جسيمة وعظيمة تجاه مجتمعاتهم في انتشال وضعيتها بمايخدم الصالح العام لإظهار الحقائق بعد التأكد من صحته ، فلايجوز شرعا وعرفا الكتابة واستغلال منابرهم بالزيف وتوعية الناس بالاشياء الخاطئة .

من جانبه تحدث الدكتور ياسر باعزب مدير اعلام المحافظة بعد المقدمة والديباجة قال : انه ليسعدني ويشرفني ان اكون اليوم بمديرية لودر ، نلتقي معا بالشريحة المجتمعية المثقفة التي هي لسان حال الشعب والمجتمع ، الشريحة الاعلامية التي لابد أن تكون واقعية وصادقة في كتاباتها معبرا بالدور الريادي لكتاب واعلام مديرية لودر الذين هم فعلا اشهر من نار على علم واستطاعوا خلال فترة بسيطة من إظهار مديريتهم في شتئ الاحتياجات التي هي بحاجتها ، مشيرا إلى أن مديرية لودر البطلة قدمت قوافل من الشهداء وتضحيات جسام على مر التاريخ .

مختتما حديثه بأن هناك سوف تكون لنا لقاءات مشتركة وفقا ولآلية نحن نسعى لإيجادها ، لخلق تفاهم وحوار مشترك وبالتالي لتعزيز دور واهمية الكلمة سعيا إلى إيجاد دورات انعاشية تهدف إلى رفد الاعلامي بكل ماهو ايجابي في مهنته.

حضر اللقاء اعلاميو لودر الاستاذ احمد الدقل ، الاستاذ طلال العولقي ، الاستاذ فهد البرشاء ، الاستاذ الخضر البرهمي ، الشيخ صالح البيضاني ، الاستاذ فرغلي لجدل ، الاستاذ محمد عبشل ، الاستاذ حكيم جهاد.


*من الخضر البرهمي