آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:06ص

أخبار وتقارير


المسؤول الإعلامي لجرحى الساحل الغربي يكذب خبر جرحى المقاومة بمصر والذين يشكون مندوبيهم

السبت - 15 سبتمبر 2018 - 01:02 م بتوقيت عدن

المسؤول الإعلامي لجرحى الساحل الغربي يكذب خبر جرحى المقاومة بمصر والذين يشكون مندوبيهم

القاهرة(عدن الغد)خاص:

كذب مكتب جرحى الساحل الغربي في جمهورية مصر العربية على لسان المسؤول الإعلامي للمكتب صالح منصر بن علي الخبر الذي تم تداوله مؤخرا بعنوان جرحى المقاومة بمصر يشكون مندوبيهم.
 
وقال أن الخبر لم يذكر أسماء مقدمي الشكوى وإن دل على شئ فأنه يدل على شكوى كيديه لأناس فقدت مصالحها.
 
كما أكد المسؤول الإعلامي لمكتب جرحى الساحل الغربي في مصر الذي يديره م. وسام محمد محمود ناصر أن جرحى الساحل الغربي في مصر يتلقون أرقى وأفضل الرعاية من لحظة وصولهم للعلاج في مصر الى يوم عودتهم للوطن بعد إتمام علاجهم.
 
حيث يتم إستقبالهم في المطار وتوزيع خطوط هاتف مجانية بمكالمات مجانية ضمن نطاق الشبكة ويتم نقلهم الى أرقى المستشفيات داخل جمهورية مصر العربية ويتم التعامل معهم من قبل طواقم المستشفيات معاملة خاصة جدا من أعلى شخص في المستشفيات الى أصغر موظف وبعد ذلك يتم نقلهم الى شقق سكنية مجهزة بكل شئ ويتم إستيعاب جريح واحد في كل غرفة.
 
علما بأن المكتب يقوم حاليا بتجهيز أبراج سكنية كامله في أرقى المناطق داخل القاهرة لكي يتم إستيعاب جرحى الساحل الغربي في تلك الأبراج السكنية وتوفير كافة الخدمات لهم.
 
ولا يتم نسيان الجهد الجبار الذي يقوم به مندوبي المكتب الطبيين والتسكين لخدمة أكثر من 500 جريح من جرحى الساحل الغربي في مصر المتواجدين حاليا وهو رقم كبير جدا قياسا على عدد الموظفين الذين يعملون ليلا ونهارا وأثناء العطل الرسمية لخدمة الجرحى متناسيين حياتهم الخاصة وراحتهم الشخصية خدمة لجرحى ضحوا بأرواحهم لأجل الوطن.
 
وبالنسبة للأخ غانم الذي ذكر اسمه في الخبر بأنه تم تغييره وتعيين أخرين، فهو ليس موظف في المكتب لكي يتم تغييرة بل هو أحد الجرحى في مصر وكانت له معامله خاصة من قبل طاقم المكتب الى أن أتم علاجة ولله الحمد، متمنين له دوام الصحة والتوفيق.
 
مقدما الشكر لدول التحالف العربي وخصوصا دولة الإمارات العربية المتحدة على الدعم المالي لعلاج الجرحى في الداخل والخارج وكذلك الدعم الذي يقوم به قائد جبهة الساحل الغربي أبو زرعة المحرمي لتدليل كافة الصعاب لتسهيل عمل طاقم المكتب لخدمة الجرحى وكذلك الدعم الذي يقوم به مدير مكتب جرحى وأسرى وشهداء الساحل الغربي في اليمن الدكتور عبدالرحمن الرقيمي لأجل الجرحى في مصر.