آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-08:16م

رياضة


نعمان شاهر يحضر الحصة التدريبية لبراعم نادي المنصورة

الأربعاء - 12 سبتمبر 2018 - 04:13 م بتوقيت عدن

نعمان شاهر يحضر الحصة التدريبية لبراعم نادي المنصورة

عدن(عدن الغد) خاص:

حضر عصر أمس المهندس نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن الحصة التدريبية للاعبي براعم نأدي المنصورة الرياضي، والتي ادوها على ملعب الفقيد علي العلواني بالمنصورة، حيث أشاد شاهر بلاعبي الفريق وجهود الجهازه الفني للفريق بقيادة المدرب المجتهد نزار بامطيرة وبقية طاقم الجهاز الفني.

 

متمنياً لهم التوفيق والنجاح في بطولة الفقيد سعد خميس للبراعم والتي ستنطلق خلال الأيام القليلة القادمة، كما تمنى للفرق المشاركة في البطولة الحضور الفاعل والمشاركة المشرفة للاعب وناديه ،وتقديم مستوى كروي رائع ينال استحسان المتابعين من عشاق الكرة، مشيراً إلى أن الفئات العمرية للأندية تعتبر الركيزة الأساسية في بناء فرق كروية جديرة لتمثيل الأندية مستقبلاً.

كما عبر المدرب نزار بامطيرة عن سعادته الكبيرة بتواجد المهندس نعمان شاهر راعي رياضة عدن وحضوره تمارين الفريق، والذي أعطى حافز للاعبين والجهاز الفني في ضل الظروف الصعبة التي واجهت الفريق بالذات خلال هذه المرحلة.

 

وأكد عزم لاعبيه على مواصلة التمارين بوتيرة عالية للمشاركة الفاعلة في بطولة الفقيد سعد خميس والظهور بمستوى مشرف لنادي المنصورة الذي سجل حضوره بقوة في المسابقات الرياضية السابقة، شاكراً قيادة مكتب الشباب والرياضة، واتحاد الكرة بعدن على اهتمامها بنشاط الفئات العمرية وهذا يحسب لهم.

 

من<فضل الجونة: