آخر تحديث :الأربعاء-01 مايو 2024-02:05ص

أخبار المحافظات


مدير عام خنفر يلتقي رئيس لجنة واعضاء المربعات وممثل منظمة كير بأبين

الثلاثاء - 11 سبتمبر 2018 - 05:17 م بتوقيت عدن

مدير عام خنفر يلتقي رئيس لجنة واعضاء المربعات وممثل منظمة كير بأبين

خنفر ((عدن الغد)) خاص:

عقد مدير عام خنفر الشيخ ناصر المنصري صباح اليوم بمقر اتحاد نساء اليمن بمدينة جعار اجتماعا موسعا لرئيس واعضاء لجان الإغاثة ومشرفين المربعات بالمديرية لمناقشة آلية صرف المعونات للنازحين ومعالجة السلبيات والاختلالات لعدم تكرارها أثناء عملية الصرف القادم من المساعدات التي تصرفها منظمة كير في مدن وقرى خنفر .

وأثناء الاجتماع شدد المنصري على تصحيح الأخطاء في الكشوفات النهائية ليستقيم العمل الاغاثي بالشكل المطلوب ومعالجة كل السلبيات والاختلالات التي من شأنها تخل بالعمل وتزيد من الإشكاليات وتحرم العديد منهم .

وقال الأستاذ إسكندر باشريمة ضابط ميداني بمنظمة كير بابين سوف نسعى بكل جهد لمعالجة الأخطاء والصعوبات التي تواجه فريق العمل في مديرية خنفر و مشرفين المربعات في جعار الحصن المخزن وباتيس وخصوصا جعار وضواحيها كونها ثمتل امثر كثافة سكانية خلال الصرف القادم لتلافي اي اخطاء ورفع اخصائية دقيقة بعدد النازخين ليتم الصرف على ضوئها .

وعبر نائب رئيس لجنة الإغاثة الاخ أحمد سيود بأن اللجنة تواجه كثير من الصعوبات والمشاكل أثناء عملية صرف المواد الغذائية للنازحين في مربع جعار لانه تجمع سكاني كبير .

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات منها شطب اسماء النازحين الذي يقوموا ببيع حالات لعدد من التجار من كشوفات الصرف والتنسيق مع الحزام الأمني في متابعة التجار الذي يشتروا الحالات والتواصل مع المحافظ في باعتماد مخصص للجان العاملة مع لجنة الإغاثة ليستمر العمل بشكل افضل .

حضر الاجتماع الاستاذ نايف زين مدير إعلام خنفر والاستاذ مازن اليوسفي رئيس لجنة الإغاثة بخنفر وزبداي بركات مدير مكتب المدير العام المديرية.


*من ماجد أحمد مهدي