آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-04:42م

أخبار المحافظات


المنصري مدير عام خنفر يقوم بنزول ميداني إلى مشروع الوحدة الصحية حلمه ومشروع رصف شارع جمال جعار

الأربعاء - 05 سبتمبر 2018 - 08:29 م بتوقيت عدن

المنصري مدير عام خنفر يقوم بنزول ميداني إلى مشروع الوحدة الصحية حلمه ومشروع رصف شارع جمال جعار

ابين (عدن الغد ) خاص :

بناءا على تكليف وتوجيهات  محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم قام اليوم الأربعاء ٥سبتمبر ٢٠١٨م   الشيخ ناصر عبدالله المنصري -مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي  في المديرية  يرافقه الاستاذ صلاح بالليل اليوسفي مدير مكتب الصحة في المديرية  بزيارة ميدانية إلى  الوحدة الصحية  في منطقة حلمه وتلمس عن قرب ماتم إنجازه في الوحدة الصحية والاطلاع على الصعوبات والمعوقات أمام انجاز ماتبقى من هذا المشروع حيث تم الاستماع من قبل مقاول المشروع على مراحل مشروع الوحدة الصحية .

من جانبه أكد المنصري على أهمية استكمال هذا المشروع المهم لأهالي حلمه وبما من شأنه تقديم الخدمات الصحية لهم  وأكد على أن السلطة المحلية في المديرية ستعمل على حل إشكالية الوحدة الصحية واستكمال ماتبقى منها في اقرب وقت   على أن يتم  افتتاحها رسميا خلال الفترة القليلة  القادمة بإذن الله .

وبعد ذلك قام مدير عام خنفر بزيارة ميدانية تفقدية لمشروع الرصف الحجري لشارع جمال في مدينة جعار الذي ينفذه الصندوق  الاجتماعي للتنمية عدن  والتقى بعددا من القائمين على المشروع مستمعا لشرح منهم على مراحل المشروع وفي حديثه معهم شدد الشيخ المنصري على أهمية وضرورة تضافر الجهود وزيادة وتيرة الجهود لإنجاز هذا المشروع لواحد من أهم  وأبرز شوارع مدينة جعار .

عقب ذلك التقى مدير عام خنفر في مكتبه  بمندوبي الصندوق الاجتماعي للتنمية واستمع منهم لشرح مفصل حول مشروع تشجير ورصف وطلاء الشارع الرئيسي لجعار الممتد من أمام  منطقة المثلث الى امام ملعب الفقيد  البيتي "بن سلمان سابقا"  تم بعد ذلك نزول ميداني للمدير العام خنفر وتسليم الموقع المشار إليه لمندوبي الصندوق الاجتماعي للتنمية عدن والذي من المقرر أن يتم العمل فيه خلال الأيام والأسابيع القادمة .

مدير عام خنفر وفي تصريح له أشاد باهتمام قيادة السلطة المحلية ابين ممثلة باللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين واهتمامه بكل مايتعلق بهموم واحتياجات خنفر شاكرا ايضا تدخلات الصندوق الاجتماعي للتنمية عدن في المديرية وداعيا المنظمات الدولية إلى مزيدا من هذه التدخلات في مناطق مديرية خنفر .

رافق مدير عام خنفر في برنامج نزوله الميداني اليوم نايف زين ناصر- مدير مكتب إعلام خنفر وزبداي بركات -مدير مكتب مدير عام خنفر.

* من نائف زين ناصر