آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-11:37ص

أخبار المحافظات


قوات الحزام الامني والتدخل السريع قطاع المحفد تنفذ حملة لضبط التجار المخالفين والمتلاعبين بالاسعار

الثلاثاء - 04 سبتمبر 2018 - 09:55 م بتوقيت عدن

قوات الحزام الامني والتدخل السريع قطاع المحفد تنفذ حملة لضبط التجار المخالفين والمتلاعبين بالاسعار

المحفد ((عدن الغد)) خاص:

نفذت قوات الحزام الامني والتدخل السريع قطاع المحفد حملة لضبط الاسعار وأيقاف المتلاعبين بالاسعار.

وتم البدء في اجراءات تنفيذ هذه الحملة مساء يومنا هذا الثلاثاء الموافق 4 سبتمبر 2018م بقيادة قائد الحزام الامني قطاع المحفد العقيد علي هادي الكازمي ونائبه القائد علي حنش شملق ونائب قائد التدخل السريع القائد حسين الرابظ.

وخلال الحملة تم أغلاق المحلات المتلاعبه بالاسعار وذلك بعد الاطلاع على فواتير الشراء واكتشاف طمع التجار حيث تم ضبط بعض المحلات التي تقوم برفع الاسعار بشكل جنوني واقل مبلغ يتم رفعه في السلع هو 2500 للسلعة الواحده مثل كيس دقيق عبوة 25 كيلو واكبر مبلغ هو 3200 في كيس الدقيق عبوة 50 كيلو.

وكذلك تم اغلاق محطة مكة بعد ان قامت بوضع تسعيرة 8500 للدبة حجم 20 لتر وبعدها تم الزام مالك المحطة بالبيع بسعر معقول ونظامي بعد الاثبات انه اشترى هذه الحملة من السوق السوداء وبسعر مرتفع.

كما تم اغلاق المحلات المتلاعبة بالاسعار ولن يتم فتحها الا بعد التعهد بضبط الاسعار وعدم البيع باسعار خيالية ومكاسب جائرة.

وتأكد قيادة الحزام الامني ان الحملة ستستمر إلى ان يتم الاتفاق مع التجار على طريقة مناسبة ومنصفة لضبط الاسعار لا تحرمهم من حقهم في الكسب المعقول بما يتناسب مع ظروف المواطنين المعيشية ومن يخالف ذلك سيتم اغلاق محلة ..

فنرجو من جميع التجار التعاون في ذلك وكذلك المواطنين نرجو منهم التعاون من خلال الابلاغ عن اي تاجر لا يلتزم بأتفاقية ضبط الاسعار..

من ناحية اخرى عبر كثير من المواطنين عن فرحتهم وسعادتهم، مؤكدين دعمهم وتأييدهم لتنفيذ مثل تلك الأجراءات .