آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-08:17ص

أخبار المحافظات


تظاهرات شعبية غاضبة نظمها مجلس أنتقالي حبيل جبر بردفان لتردي الأوضاع المعيشية في الجنوب

الثلاثاء - 04 سبتمبر 2018 - 07:42 م بتوقيت عدن

تظاهرات شعبية غاضبة نظمها مجلس أنتقالي حبيل جبر بردفان لتردي الأوضاع المعيشية في الجنوب

حبيل جبر ((عدن الغد)) خاص:

نظم المجلس الأنتقالي الجنوبي صباح اليوم الثلاثاء 4 سبتمبر 2018م في مديرية حبيل جبر ردفان تظاهرات غاضبة منددة بتدهور العملة المحلية والتي ألقت بضلالها على الأسعار في المواد الغذائية والمشتقات النفطية ، والدوائية .. ويأتي ذلك تظاهرات واحتجاجات كبرئ في عاصمة مديريات ردفان الأربع مدينة الحبيلين في عموم جميع المحافظات الجنوبية.

هذا وقد طاف المتظاهرون الشارع العام لمديرية حبيل جبر ، رافعين فيها شعارات منددة بفساد الحكومة ومطالبين باسقاطها ، وكما طالب المتظاهرون التحالف العربي بتدخل العاجل لأنقاذ الاوضاع المعيشية في الجنوب وتعزيز العملة اليمنية من أجل أنقاذ الوضع الأقتصادي.

وكما ألقى نائب مدير المجلس الأنتقالي في حبيل جبر عبد الحميد السيد بياناً ختامياً للمسيرة قال فيه: اننا في المجلس الأنتقالي في مديرية حبيل جبر سنقف صفاً واحداً مع الشعب الجنوبي في كل أنحاء المحافظات الجنوبية من ممارسة الشرعية الفاسدة في سياستها التجوعية والاذلالية ضد الشعب الجنوبي بكل شرائحة المجتمعية والمدنية والعسكرية ..الخ.

وأضاف قائلاً: اننا في المجلس الأنتقالي في حبيل جبر مع انتفاضة الشعب وارادته باقلاع شرعية الفساد الذي ناضل وما زال على نهج النضال لانتزاع حقوقه الكامل دون نقصان، وسنقف مع الشعب الذي ضاق به الوضع ذرعا وألماً وعيشا مريراً بسبب تعمد الشرعية الفسادة برئيس حكومتها احمد عبيد بن دغر .

واردف قائلاً : ندعو دول التحالف العربي للتدخل لانقاذ الشعب الجنوبي لما يعانيه من اذلالال وتجويع من الشرعية الفاسدة من خلال تعمدها بتدهور العملة والاقتصاد.

وفي الأخير قال ، نسأل الله ان يتقبل الشهداء ويشفي الجرحئ، ويفك قيد الأسرئ.


*من رامي الردفاني