آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:46ص

أخبار المحافظات


قيادة اللواء الخامس دعم واسناد تدشن صرف مرتبات الجنود المستجدين لشهر يوليو

الإثنين - 03 سبتمبر 2018 - 07:10 م بتوقيت عدن

قيادة اللواء الخامس دعم واسناد تدشن صرف مرتبات الجنود المستجدين لشهر يوليو

ردفان ((عدن الغد)) خاص:

بحضور العميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم واسناد دشن صباح اليوم الاثنين 3/9/2018م صرف مرتبات الافراد المستجدين في اللواء الخامس دعم واسناد لشهر يوليو.

وأفاد قائد اللواء الخامس دعم واسناد العميد مختار النوبي ان عملية الصرف ستشمل كل المستجدين في اللواء البالغ عددهم الف ومئتان جندي مستجد.

وعقب التدشين توجهت اللجنة لمباشرة عملية الصرف للأفراد المرابطين في جبهة حمالة كرش وبعد استكمال صرف مرتبات الأفراد في الجبهة سوف تعود إلى مقر اللواء لاستكمال الصرف للأفراد المتواجدين وكذا في النقاط المنتشرة لتامين الخط العام من جبل الزيتونة إلى حالمين.

ولفت العميد النوبي إلى اقتران عملية صرف المرتبات بأخذ البصمة والادخال الآلي لبيانات الافراد على طريق انجاز واستكمال منظومة قاعدة البيانات والمعلومات الاساسية لهذه القوى البشرية الجديدة.

وفي التدشين شكر النوبي رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي الذي وجهه بصرف راتب المستجدين في اللواء الخامس دعم واسناد.

كما شكر العميد النوبي اعضاء لجنة الصرف على جهودهم وسلاسة الروتين في عملية الصرف.

من جانبهم شكر قيادة وأفراد اللواء الخامس وقيادة وافراد مقاتلي جبهة حمالة كرش القائد النوبي قائد اللواء الخامس دعم واسناد على اهتمامه وجهوده المبذولة في منح الافراد المقاتلين المستجدين مستحقاتهم.