آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-01:30م

رياضة


بحضور المعلق احمد الكلديو.. فريق 21 مايو ينتزع ديربي رصد

السبت - 01 سبتمبر 2018 - 10:41 م بتوقيت عدن

بحضور المعلق احمد الكلديو.. فريق 21 مايو ينتزع ديربي رصد

رصد ((عدن الغد)) خاص:

بمناسبة عام زايد الخير 2018م وبرعاية الهلال الاحمر الاماراتي نظم نادي يافع الرياضي بطولة الفقيد سامي صالح السليماني التقى عصر الجمعة وفي اطار مباريات دور الربع النهائي جمع فريقي 21 مايو والاهلي وعلى ملعب الفقيد سامي صالح السليماني.

نزل الفريقين ارضية الملعب الاهلي بالزي الابيض 21 مايو بالزي العنابي وبقيادة الحكم منصور الصعيدي ومساعديه معين الهلالي ووليد فضل اطلق الحكم صافرة ركلة البداية وسط حضور جماهيري كبير دقائق اولى سادها الحيطة الحذر سرعان ما دخل الفريقين اجواء اللقاء فكان لاعبين 21 مايو السباقين في مهاج مرمى الاهلي بهجمات متتاليه لم يستفيد منها .

استفاق لاعبين الاهلي وكشروا عن انيابة وشنوا عدة هجمات وتحصل على اثرها ضربة جزاء اثر لمسه يد على دفاع فريق 21 مايو تقدم لها اللاعب صالح يسلم سددها قويه فصدها الحارس العملاق ابراهيم حلموس وكانت القشه التي قسمت ظهر البعير .
استمر اللعب سجالا بين الفريقين وشاهدنا فاصلا من الروعه في كره القدم تسر الناظرين .

حاول الاهلي مهاجمة مرمى ابراهيم حلموس ولو بكرات مباغته لكن صلابه وتركيز الحارس كانت السد المنيع امام صادق طرى وفارس محمد .
عاد لاعبين 21 مايو في مهاجمة مرمى السلفي ومن كره رائعه بالرأس سجل الاعب عبدالرحيم الهيج الهدف الاول لفريق 21 مايو .

حصه اولى كان فيها المتعة والاداء الرائع من الفريقين انتهى الشوط الاول ومع بداية الشوط الثاني نزل الفريقين ارضية الملعب فالاهلي يريد خطف هدف التعادل والعوده الى اجواء البقاء بينما 21 مايو يريد تعزيز النتيجة فهاجم عماد السحري وعبدالرحيم الهيج مرمى الاهلي منذ الوهله الاولى للقاء في حصته الثانية مع استماته من دفاعات وحارس الاهلي فكان عماد السحري على موعد في تسجيل الهدف الثاني في مرمى السلفي من تسديدة رائعه .

لم يكن الاهلي في يومه بسبب الاصابات التي لحقه لاعبيه عدنان الطمبري وصالح يسلم والاخير كاد يسقط قلوبنا بسبب بلعه للسانه لكن الاطباء الحاضرين صالح قصد وعادل عبادي واياد الشنبكي والسليماني قاموا بالواجب .
استمر اللعب بين الفريقين ومالة الكفه لصالح فريق 21 مايو وانكمش الاهلي في وسط الملعب والدفاع ومحاوله استغلال الكرات المرتده او مباغته الدفاع والحارس في كرات خاطفه .

ازداد البعبع من ضراوة الهجمات ومن تسديده رائعه سجل الاعب عبدالرحيم الهيج الهدف الثالث لفريقه 21 مايو وتعقده حسابات الكوتش منصور الوعلاني بسبب الاصابات وبسبب التوتر في صفوف لاعبيه .

سيطر 21 مايو على مجريات اللقاء وصال وجال وعزف الرعب ورفاقه افضل سيمفونية على مربعات الملعب واستفاد من الفرص المتاحه للاعبيه ومن كره رائعه وجميله سجل عماد السحري الهدف الرابع في شباك السلفي وبينما المباراة تلفظ انفاسها الاخيره سجل اللاعب زين جمال السنيدي الهدف الخامس لفريقه 21 مايو
لينتهي اللقاء بفوز 21 مايو 5/ صفر .

حضر اللقاء الهيئة الادارية لنادي يافع الرياضي ورئيس اللجنة المنظمة للبطوله واركان حرب قطاع يافع القارة العقيد فضل قماطه ، والاخ قائد الحزام الامني رصد عبدالرزاق الجردمي، والاخ زيد سعيد النقيب عضو الجمعية الوطنية الجنوبية ، وظيوف اللقاء النجم المعلق احمد ناصر الكلدي والاخ الدكتور والحكم صالح قصد وعدد من الشخصيات الاجتماعية والشيوخ وحشد من محبين الكره .


*من محسن محمد