آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-12:44ص

رياضة


ضمن زيارته بمدينة المكلا محافظة حضرموت " المكلا والشعب يكسبون التلال في الكبار و الناشئين في السلة .. وادارة الاخضر المكلاوي تكرم التلال ..

السبت - 01 سبتمبر 2018 - 08:23 ص بتوقيت عدن

ضمن زيارته بمدينة المكلا محافظة حضرموت " المكلا والشعب يكسبون التلال في الكبار و الناشئين في السلة .. وادارة الاخضر المكلاوي تكرم التلال ..
ادارة المكلا تكرم التلال

علاء بن عياش

تغلب كبار فريق المكلا على ضيفه القادم من عدن فريق التلال 79/72 في المباراة الودية الحبية في كرة السلة و التي جمعت الفريقين عصر اليوم الجمعة على ملعب نادي المكلا بمحافظة حضرموت وسط حضور جمهور كبير من عشاق لعبة كرة السلة .
في مباراة كبيرة قدمها الفريقين استطاع فريق المكلا من اخماد التوهج التلالي في لقاء ارتقى للمستوى المطلوب فنيا في فترات المباراة الاربع والتي شهدت اثارة وندية ابدع من خلالها لاعبوا الفريقين في رسم لوحة كروية رائعة وتقديم وجبة دسمة استمتع جمهور المباراة الحاضر بتفاصيلها .
المنازلة والتنافس الشريف بين الفريقين كان حاضرا و مسيطرا على اوقات اللقاء والذي من خلاله تمكن فريق التلال من حسم نتيجة الفترة الاولى من المباراة لمصلحته بواقع 23/18 بعد تألق واضح للاعب التلال فادي فجر الذي تمكن من اختراق الجدار الدفاعي لنادي المكلا في اكثر من مناسبة في هذه الفترة .
الفترة الثانية من اللقاء شهد استفاقة وصحوة من لاعبوا المكلا الذين اجادوا التعامل مع هذه الفترة بالشكل المطلوب واستثمار الفرص التي اتيحت امامهم وتحصيين المنطقة الدفاعية والتي نجح الفريق من كسب الفترة لصالحه 27/18 .
الفترة الثالثة كانت من اكثر الفترات التي شهدت اثارة وحماس وارتفعت فيه وتيرة الاداء مع تألق لافت من قبل لاعبوا التلال الذين تمكنوا من حسم الفترة لمصلحتهم 20/8 .
الفترة الرابعة عاد فيها فريق المكلا الى اللقاء واستغل اخطاء الفريق التلالي في عملية الانكماش والعودة للمنطقة الدفاعية والتي تمكن من حسمه لمصلحتهم بنتيجة 26/14 ، لينتهي اللقاء المثير بفوز المكلا على فريق التلال 72/79 .
ادار المباراة تحكيميا الحكم الاول نيازي سعيد باظروس ، الحكم المساعد علي سالم بازياد ، هاشم السقاف مسجلا ، ميقاتي ماجد وليد بن سيف ، مازن بن هلابي ميقاتي ٢٤ .
وفي نفس السياق كرمت ادارة نادي المكلا الرياضي بين اشواط اللقاء بعثة فريق التلال الرياضي بدرع النادي التذكاري في لفتة طيبة قدمت من نادي كبير وعريق بحجم نادي المكلا تدل على العلاقة الوطيدة والحميمة التي تربط الفريقين سلم الدرع انور الجعيدي ومنير فرج غييث اعضاء مجلس ادارة نادي المكلا تسلمه عن ادارة نادي التلال الأستاذ عبد الكريم عبدالله نائب رئيس النادي ومعه الاستاذ حسن برو امين عام النادي .
• وفي المباراة الثانية التي اقيمت مساءا على ملعب نادي الشعب السلوي وجمعت فريق التلال ونظيره شعب حضرموت في الناشئين والتي تمكن من خلالها فريق الشعب من كسب اللقاء بصعوبة 55/53 بعد مباراة طيبة قدمها الفريقين نالت استحسان الجمهور الحاضر .
فترات اللقاء انتهت بواقع : 
الفترة الاولى 14/6 لفريق الشعب .
الفترة الثانية 10/12 لفريق التلال .
الفترة الثالثة 20/18 لفريق الشعب .
الفترة الرابعة 17/11 لفريق التلال .
لينتهي اللقاء بفوز شعب حضرموت الصعب وبفارق سلة بواقع نتيجة اجمالية 55/53 .
ادار المباراة تحكيميا الحكم الاول عصام احمد عمر الحكم المساعد علي باكثير ، وكان هاشم السقاف مسجلا .
هذا ويلعب كبار فريق التلال لكرة السلة عصر السبت اخر مبارياته الودية والتي ستجمعه مع كبار شعب حضرموت على الملعب السلوي لنادي الشعب بنادي المكلا .