آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:39م

أخبار وتقارير


نائب عميد كلية التربية شبوة يزور المستشفى التخصصي للكلى بمدينة عزان

الخميس - 30 أغسطس 2018 - 09:23 م بتوقيت عدن

نائب عميد كلية التربية شبوة يزور المستشفى التخصصي للكلى بمدينة عزان

عزان((عدن الغد)) خاص:

في سياق الزيارات المتواصله للشخصيات الطبية والأكاديمية والعسكرية والاجتماعية للمستشفى قام صباح اليوم الخميس الدكتور محمد احمد لصور نائب عميد كلية التربية شبوة بزيارة المستشفى التخصصي الخيري لامراض وجراحة للكلى والمسالك البولية بمدينة عزان مديرية ميفعة محافظة شبوة.

وكان في استقباله الاستاذ ناصر مذيب مسلم المدير التنفيذي لمؤسسة شبوة للتنمية القائمة بمشروع المستشفى والاستاذ منصر باديان المدير المالي لجمعية غسيل الكلى والاستاذ ناصر العشملي عضو مجلس امناء مؤسسة شبوة للتنمية.

ورحب بن مسلم بالدكتور لصور معربا عن سعادته بتلك الزيارة التي تؤكد حرص الشخصيات الأكاديمية من صفوة المجتمع للمستشفى والتي تدل على استشعارها بأهمية المشروع وحجم ومستوى وأهمية الخدمة المتوقعه منه.

واطلع الدكتور لصور خلال الزيارة على اقسام المستشفى وملحقاته والأجهزة والمعدات الطبية التي تم توفيرها .
وعلى هامش الزيارة تحدث الدكتور لصور قايلا: حقيقة ما رأيته شي عظيم حيث انني لم اكن اتصور هذا المستوى من الترتيب وحجم التجهيزات والاجهزة الحديثة التي جهز بها المستشفى.

واضاف: لقد راينا اليوم ما اثلج صدورنا وما يبشر بميلاد صرح طبي كبير وفي تخصص تعتبر البلاد في امس الحاجة له.
مختتما حديثه بقوله: في الوقت الذي أتمنى فيه للقائمين على المشروع التوفيق والنجاح أدعو كافة الجهات المعنية المختصه بالجانب الصحي الى إيلاء المشروع كافة أوجه الرعاية والاهتمام وتقديم كل أصناف الدعم له بما يكفل نجاحه وتقديم خدماته الجليلة للمرضى.

كما أدعو أصحاب الأيادي البيضاء من أهل الخير ورجال الأعمال والهيئات والمنظمات والمؤسسات والجمعيات الإنسانية لتقديم دعمها للمستشفى سائلا الله ان يجزي كل من ساهم في هذا إنشاء هذا المشروع خير الجزاء.