آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-09:26م

أخبار المحافظات


محافظ أبين يلتقي بقيادات السلطة المحلية والتنفيذية بمديرية مودية

الأربعاء - 29 أغسطس 2018 - 08:46 م بتوقيت عدن

محافظ أبين يلتقي بقيادات السلطة المحلية والتنفيذية بمديرية مودية

أبين ((عدن الغد)) خاص:

التقى محافظ محافظة ابين اللواءالركن/ ابو بكر حسين سالم ومعه الامين العام للمجلس المحلي مهدي محمد الحامد القيادات المحلية والتنفيذية بمديرية مودية صباح اليوم الاربعاء الموافق ٢٩/٨/٢٠١٨م.

وفي بداية اللقاء نقل المحافظ تحيات فخامة رئيس الجمهورية لابناء مديرية مودية مشيرا ان هذا اللقاء يهدف إلى تقييم عمل ونشاط السلطة المحلية بمديرية مودية وجهودها لتحسين وضع الخدمات الاساسية المرتبطة بحياة المواطنين في مختلف المجالات لافتا ان ابناء مديرية مودية حافظوا على ممتلكات المديرية عكس المديريات الاخرى التي نهبت فيها معظم المنشات.

مشيدا بما قدمته المديرية من قوافل الشهداء، داعيا جميع القيادات المحلية والتنفيذية إلى الابتعاد عن الصراعات السياسية والمماحكات التي لاتخدم الوطن والمواطن وان الوطن فوق الاحزاب خصوصا ان ابين مرت بحروب عصفت بكل مقدراتها لذلك علينا اليوم كسلطة في المحافظة والمديرية ان نعمل خطة تفعل مسيرة التنمية و تلبي هموم الناس على كافة المستويات.

و قدم مدير عام مديرية مودية سمير الحييد جملة احتياجات المديرية وفي مقدمتها المياه والتربية والصحة والزراعة والاشغال العامه والامن .
لافتا إلى اهمية وضع حلول ناجعه فيما يخص مشروع مياه امقليته كاهم مصدر مائي لمياه الشرب في المديرية، وقدم فروع الوزارات في المديرية ابرز الصعوبات التي تواجه اداراتهم.

وفي هذا الصدد أكد المحافظ ان علينا جميعا في المحافظة والمديرية السعي تجاه تجاوز الصعاب لعملية ايصال المياه للمواطنين من مشروع مياه امقليته كمشروع انشائته الدوله وايقاف اية تجاوزات تحول من عدم الاستفادة من هذا المشروع وبحث تمويل بخصوص السدود المائية وتحسين نظافة مدينة مودية وعمل برنامج زمني لتاهيل المنشات التعليمية.

ووجه المحافظ باعتماد بناء فصول دراسية في ثلاث مدارس اساسية واعداد دراسه لانشاء كلية مجتمع والتوجيه بمحول رفع لكهرباء مودية لحل مشكلة انقطاع التيار الكهربائي والعمل باتجاه تفعيل نشاط المجلس المحلي.

حضر اللقاء وكلاء المحافظة محمد الجحماء وعبد العزيز الحمزه وعلي الجنيدي وعضو الهيئة الادارية للمجلس المحلي بالمحافظة الاستاذ عبدالله سعيد وقائد اللواء الخامس مشاة سند محمد الميسري وعدد من اعضاء المكتب التنفيذي بالمحافظة.