آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-06:57م

رياضة


الاتحاد مع الاحرار في افتتاحية دوري نادي الصمود للفرق الشعبية بصعيد شبوة

الثلاثاء - 28 أغسطس 2018 - 02:00 م بتوقيت عدن

الاتحاد مع الاحرار في افتتاحية دوري نادي الصمود للفرق الشعبية بصعيد شبوة

الصعيد (عدن الغد) خاص:

عقد صباح اليوم الثلاثاء ٢٨ أغسطس ٢٠١٨م إجتماع موسع في مقر نادي الصمود الرياضي م.الصعيد و الذي ضم الهيئة الإدارية لنادي الصمود باالاخوه رؤساء ومندوبي الفرق الثمانية المشاركة في دوري النادي الذي سينطلق بداية الاسبوع القادم باذن الله تعالى. 

وناقش المجتمعون الكثير من القضايا الهامة التي عاشتها الانشطة الرياضية السابقة والركود الحاصل في الوقت الحالي .

وبعد النقاش الجاد والحوار المفتوح اقرت ادارة نادي الصمود لائحة تنظيمية للفرق الشعبية التابعة للنادي وتضمنت هذا اللائحة باعتماد كشوفات الفرق المشاركة ككشوفات رسمية لهم ولا يحق لاي لاعب الانتقال الى فريق اخر الى بعد نشاطين يقيمها النادي ويكون الانتقال عن طريق النادي باستمارة رسمية سيتم تجهيزها من قبل الادارة ، وحددت اللائحة الداخلية بان فترة الانتقالات ستكون في شهر مايو من كل عام .

وبعدها استعرضت أدارة النادي البطولات التي ستنفذها خلال العام الواحد حيث اقرت اقامة بطولة سنوية لفئة الشباب و الناشئين بان تكون في شهر مارس كما اقرت اقامة بطولة الدوري لفئة الكبار في شهر يوليو من كل عام وبطولة الكاس في شهر سبتمر وكأس السوبر سيتم تحديد موعده في وقت لاحق باذن الله .
وبعد إستعراض اللائحة ومناقشة نقاطها وتعديل بعض بنودها واضافة أخرى أقر المجتمعون اصدار هذه اللائحة كلائحة تنظيمية للفرق الشعبية التابعة لنادي الصمود الرياضي م.الصعيد المشاركة في هذه البطولة او غير المشاركة .

ستقوم إدارة النادي بتجهيز تلك اللائحة وطبعها وتوزيعها على كافة الفرق الشعبية التابعة له و سيتم نشرها في شبكات التواصل الاجتماعي.

وبعدها أجريت قرعة الدوري والذي شاركت فيه ثمان فرق شعبية وهي( الاتحاد و السد والرميان و الاحرار و الاهلي و الصقور و المحضار و الإستقلال ) وبعد تبادل الأراء عن نظام هذه البطولة اتفق الجميع بان تكون بنظام مجموعتين وان تكون كل مجموعة اربع فرق حيث يتراس المجموعة الاولى بطل اخر دوري اقامة النادي والمجموعة الثانية وصيف اخر دوري اقامة النادي ويتاهل الاول والثاني بالنقاط الى دور نصف النهائي ويلعب دور نصف النهائي بنظام المقص .

وضمت المجموعة الأولى
الاتحاد الصعيد
السد يشبم
الرميان الواسطة
الاحرار جاحص

بينما المجموعة الثانية ضمت
الاهلي الشعب
الصقور السفال
المحضار الصعيد
والاستقلال الصعيد

وتم الاتفاق على ان يكون موعد انطلاق اول مباريات هذه البطولة يوم السبت القادم ١ سبتمبر ٢٠١٨م بلقاء يجمع الاتحاد الصعيد بنظيرة الاحرار جاحص وسيكون اللقاء الثاني يوم الاحد سيجمع الاهلي الشعب بنظيرة الاستقلال الصعيد وستقام جميع المباريات على ملعب نادي الصمود بالمسحاء وسيتم إصدار جدول مباريات البطولة كاملا في وقت لاحق باذن الله .

حضر الاجتماع الاستاذ مذيب محمد لصفوح رئيس نادي الصمود والاستاذ محمد ابوبكر ألباني امين عام النادي والكابتن سالم محمد شدافاء مسؤول الانشطة بالنادي والاخ عبدالقادر العنقر المسؤول الاعلامي للنادي والاستاذ عبدالقادر ألباني المستشار القانوني للنادي والكابتن خالد عنظيل مدرب الفريق الاول لكرة القدم والشخصية الرياضية الاخ محمد صالح طعمه وعدد من رؤساء الفرق الشعبية ومندوبي الفرق المشاركة وجمع غفير من لاعبي الفرق الشعبية التابعة لنادي الصمود.

*من عبدالقادر العنقري