آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-04:28م

أخبار المحافظات


الوحيشي يتفقد سير العمل في مستشفى مديرية الصومعة بالبيضاء

الثلاثاء - 28 أغسطس 2018 - 08:48 ص بتوقيت عدن

الوحيشي يتفقد سير العمل في مستشفى مديرية الصومعة بالبيضاء

البيضاء(عدن الغد) خاص:

قام الأخ الدكتور فايز الوحيشي  مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة البيضاء يوم امس بزيارة لمستشفى مديرية الصومعة ضمن الزيارات الميدانية التفقدية للإطلاع على مدى سير العمل في المرافق الطبية في المديريات المحررة.

 

وقد كان في استقباله الشيخ ناصر محمد العزاني مدير عام المديرية والطاقم الطبي بالمستشفى وجميع العاملين.

 

وخلال الزيارة قام الاخ مدير المكتب بجولة في اقسام المستشفى ومعاينة المرضى في اقسام الرقود والاطمئنان على صحتهم وما يقدمه لهم المستشفى من خدمات صحية وطبية رغم شحت الامكانيات متمنيا لهم الشفاء العاجل.

 

واستمع الاخ مدير مكتب الصحة من مدير المستشفى والطاقم الطبي عن كيفية سير العمل والى الاحتياجات الطبية اللازمة لبعض الاقسام اهمها جهاز اشعة وتجهيز غرفة عمليات وتوفير سيارة اسعاف  ورفد غرفة الاسعافات والطوارئ ببعض التجهيزات الطبية الضرورية.

 

من جانبه شكر الاخ مدير مكتب الصحة الجهود التي تقوم بها ادارة المستشفى والكادر الطبي وجميع العاملين داعياً اياهم الى مضاعفة العمل الصحي والإنساني خاصة والمستشفى يغطي اربع مديريات اضافة الى اعداد النازحين المتوافدين من مختلف مديريات المحافظة ومثمناً الدور الذي يقوم به الشيخ مختار اليحوي  في دعم المستشفى.

 

وقد وعد الاخ مدير مكتب الصحة ادارة مستشفى الصومعة برفع جميع احتياجات ومتطلبات المستشفى الى جهات الاختصاص في وزارة الصحة وإطلاع الاخ محافظ المحافظة عليها.

 

يلي ذلك قام الاخ فايز الوحيشي يرافقه الاخ مدير عام المديرية بزيارة الى المركز الصحي بمديرية الصومعة والجلوس مع القائمين على المركز والإطلاع على الخدمات الطبية التي يقدمها المركز  ومدى الدعم الذي تقدمه منظمة اليونيسيف داعيا الى تكثيف الجهود واستغلال الدعم الذي تقدمه منظمة اليونيسيف في خدمة ابناء المديرية وتقديم الخدمات العلاجية مجانا وحث العاملين على  مضاعفة العمل وضرورة رفع التقارير الطبية بمصداقية وحقيقة للمنظمة في وقتها المطلوب.

 

وقد شكر الاخ فايز الوحيشي في نهاية زيارته الدعم والاهتمام والجهود  التي يقوم بها الاخ الدكتور ناصر باعوم وزير الصحة وكذلك المتابعة والاهتمام من الاخ محافظ المحافظة اللواء الركن ناصر الخضر عبدربه السوادي.

 

من< صالح برمان: