آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

أخبار وتقارير


وفد من كوادر شبوة يزور المستشفى التخصصي للكلى ومركز غسيل الكلى بعزان محافظة شبوة

الأحد - 26 أغسطس 2018 - 08:17 م بتوقيت عدن

وفد من كوادر شبوة يزور المستشفى التخصصي للكلى ومركز غسيل الكلى بعزان محافظة شبوة

عزان((عدن الغد)) خاص:

قام صباح اليوم الأحد وفد من كوادر محافظة شبوة بزيارة للمستشفى التخصصي الخيري لأمراض وجراحة الكلى والمسالك البولية بمدينة عزان محافظة شبوة.

وتكون الوفد من كل من: المهندس محمد ناصر حبتور رئيس مؤسسة شبوة للتنمية المنفذه لمشروع المستشفى التخصصي للكلى والدكتور محمد مهدي البابكري اخصائي جراحة الكلى والمسالك البولية رئيس اللجنة الفنية بالمستشفى
والدكتور عبدالرحمن بارحمة اخصائي جراحة الكلى والمسالك البولية و الدكتور خالد ناصر حبتور والاستاذ منصور مهدي حبتور.

وكان في استقبالهم الاستاذ ناصر مذيب مسلم المدير التنفيذي لمؤسسة شبوة للتنمية المدير الفني لمراكز غسيل الكلى بمحافظة شبوة والدكتور خالد صالح عامر مدير مركز غسيل الكلى عزان وعدد من اعضاء مجلس الادارة.
وفي الزيارة طاف الوفد باقسام المستشفى ومرافقه المختلفه والاطلاع على ماتم إنجازه في جانب التجهيزات.

وعلى هامش الزيارة تم مناقشة خطة تشغيل المرحلة الاولى للمستشفى واستكمال تجهيز المرحلة الثانية للمستشفى مقدمين شكرهم وتقديرهم لكل من ساهم في تاسيس وتجهيز المستشفى معبرين عن سعادتهم لهذا الانجاز الكبير داعيين الجهات الحكومية و رجال المال والمنظمات و الشركات الاسهام في توفير الموازنة التشغيلية للمستشفى واستكمال تجهيز المرحلة الثانية .

وقام وفد الكوادر الشبوانية بزيارة مركز غسيل الكلى عزان و اطمانو على صحة المرضى في المركز واستمعوا الى شرح واف من مدير المركز الدكتور خالد عامر عن سير العمل في المركز والصعوبات التي تواجهه خصوصا مع ازدياد اعداد المرضى من المديريات الغربية لمحافظة شبوة نتيجة نفاذ الطاقة الاستيعابية لمركز غسيل الكلى عتق وقدوم عدد من المرضى من المحافظات الدائره الحرب فيها .
كما قاموا بزيارة محطة عزان لتحلية المياه الوقف الخيري لمركز غسيل الكلى عزان .
واشادوا بالجهود الكبيره المبذولة من مجلس الادارة وادارة المركز والكوادر الطبية والفنية لخدمة المرضى متمنيين للمرضى دوام الصحة وللاداره والكوادر الطبية والفنية التوفيق مقدمين شكرهم وتقديرهم لكل من ساهم في تاسيس وتشغيل مركز الغسيل منذو افتتاحه في العام 2007 داعيين الجميع الاسهام في دعم المركز لما يقدم من خدمات انسانية ومجانية لجميع المرضى .