آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

أخبار المحافظات


مستشفى دار السلام للصحة النفسية بالحديدة يشيد بدعم المسؤولين وأهل الخير

الأربعاء - 22 أغسطس 2018 - 11:41 م بتوقيت عدن

مستشفى دار السلام للصحة النفسية بالحديدة يشيد بدعم المسؤولين وأهل الخير

الحديدة ((عدن الغد)) أحمد كنفانى:

أشادت ادارة مستشفى دار السلام للصحة النفسية  بمحافظة الحديدة بالدعم السخي والمستمر الذى يقدمه رجال الخير والإحسان للدار ومايلقاه من اهتمام وتعاون من قيادة الدولة ووزارتى الصحة والمالية وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة.

 
وقال مدير ادارة المستشفى بالمحافظة الدكتور عبدالكريم النجدى أن ما يتلقاه المستشفى من دعم وتوفير لبعض احتياجات مرضى نزلاء الدار من أهل الخير ساهم فى أستمرار المستشفى تقديم خدماته للمرضى الوافدين والمترددين عليه.

معتبرا ما يقدمه أهل الخير للمستشفى يأتى فى أطار الإهتمام بالصحة وخدمة المجتمع لاسيما فى مثل الظروف الراهنة التى يمر بها الوطن داعيا كل المنظمات المحلية والخارجية ورجال المال والأعمال والمسؤولين فى الدولة وقيادة السلطة المحلية  التعاون مع المستشفى ودعمه فى بعض الإحتياجات التى يتطلبها ومنها توفير متطلبات امداده بالخط الساخن وتزويده بالتيار الكهربائى كباقى المستشفيات والتى تبلغ كلفتها أكثر من مليونين ريال بحسب الدراسة والرفع من المؤسسة العامة للكهرباء داعيا الله سبحانه وتعالى لأهل الخير أن يبارك في مالهم وأعمارهم وأن يكتبه فى ميزان حسناتهم ويخلف عليهم بالخير والبركة.

وعبر النجدى عن شكره وتقديره أيضا لمن زود المستشفى والدار بأضاحى العيد ولكافة وسائل الإعلام ومنظمات المجتمع في التعاون والمتابعة والنشر والإطلاع عن كثب عن احتياجات المستشفى والعمل على توفيرها والمامهم بالدور الإنساني الكبير الذي يلعبه وتحمله الضغط الشديد والعبئ الأكبر في تقديم الخدمات الصحية لمرتاديه من المرضى النفسيين .

من جهتهم أعرب موظفو وعمال المستشفى  والمترددون عليه في المحافظة عن شكرهم وتقديرهم لكل رجل خير يسهم في دعم المستشفى وعدم توقفه بإعتبار يمثل المستشفى الوحيد من نوعه فى المحافظة وللمحافظات المجاورة .