آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-12:59م

أخبار المحافظات


قيادة اللواء 115 وقائد حزام العين يزورون عضو مجلس الشورى المناضل اللواءعلي القفيش ويهنئؤنه بمناسبة عيد الأضحى المبارك

الأربعاء - 22 أغسطس 2018 - 06:07 م بتوقيت عدن

قيادة اللواء 115 وقائد حزام العين يزورون عضو مجلس الشورى المناضل اللواءعلي القفيش ويهنئؤنه بمناسبة عيد الأضحى المبارك
صورة من الزيارة.

قام قائد اللواء 115 مشاه المرابط بمدينة لودر العميد الركن سيف علي القفيش وقائد حزام مدينة  العين العميد صالح العميري ابو قحطان يرافقهم أركان اللواء 115 العقيد الركن الخضر الطلي ونائب أركان التوجيه المعنوي النقيب احمد عمر الجوفي ونائب عمليات اللواء العقيد سند اليافعي ومدير مكتب قائد اللواء 115 النقيب  يسري العجرة صباح اليوم بزيارة الشيخ المناضل اللواء علي محمد القفيش عضو مجلس الشورى في منزله الواقع بقرية امشعه لتقديم واجب التهنئة له بمناسبة عيد الأضحى المبارك. 
 
وكان في استقبال الضيوف المناضل اللواء علي محمد القفيش الذي رحب بهم... شاكرا لهم لفتتتهم ومشاعرهم الطبية من خلال قيامهم بزيارته إلى منزله وتهنئتهم له بمناسبة عيد الأضحى المبارك..مشيدا بالجهود الكبيرة المبذولة من قبل قيادة اللواء 115  الشابه وقائد حزام العين  ابوقحطان في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة. 
 
من جانبهم عبرت قيادة اللواء 115 مشاه وقائد حزام زنجبار عن سعادتهم الغامرة بزيارة الشخصية الوطنية والاجتماعية الكبيرة وعضو مجلس الشورى اللواء علي محمد القفيش وتقديم  واجب التهنئة له في منزله بمناسبة عيد الأضحى المبارك ومشيدين بجهود اللواء علي القفيش ومايقوم به من مساعي  كبيرة في خدمة والارتقاء بالمنطقة في كافة الجوانب الحياتية... متمنين له دوام الصحة والعافية.
 
من / عارف أحمد