آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-10:06م

رياضة


النجم الاحمر يعتلي صدارة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة

السبت - 18 أغسطس 2018 - 08:20 م بتوقيت عدن

النجم الاحمر يعتلي صدارة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة

رصد ((عدن الغد)) خاص:

بمناسبة عام زايد الخير 2018م وبرعاية الهلال الاحمر الاماراتي  نظم نادي يافع الرياضي مديرية رصد محافظة ابين بطولة الفقيد سامي صالح السليماني.

اقيم عصر الجمعة اللقاء الكروي الكبير بين فريقي النجم وشباب رصد وبقيادة الحكم عبداللاه هيثم ومساعديه عبدالملك نصر ونبيل فضل وحكم رابع محسن عبدالرزاق وفي اطار المجموعة الثانيه نزل الفريقين ارضيه الملعب النجم بالزي الاحمر وشباب رصد بالزي الابيض انطلق اللقاء من اقدام لاعبين النجم ومنذ الوهلة الاولى كان اللقاء حماسيا وتبادل الفريقين الهجمات المتتالية كانت اخطر الهجمات للنجم وتألق في صدها الحارس وليد محسن استمر اللعب سجالا بين الفريقين استعراض كل منهم مهارات لاعبيه فكان الند للند.

وكانت مباراه اخرى تجري رحاها في المدرجات استعرضوا فيها مهارات فن التشجيع احسست وكاني في الحبيشي ايام الزمن الجميل بين التلال والوحده.
كان الفريقين على ارضية الملعب الكل يريد هدف الاطمئنان وتهدئه اعصاب لاعبيه وجمهوره لكن براعة الحارسان وليد محسن ومحمد علي مباراه بحد ذاتها .
ومن كره خادعة بالكعب في غفلةمن دفاعات الشباب سجل الاعب رامي مطيع الهدف الاول للنجم وبهذا الهدف انتهى الشوط الاول.

ومع بداية الشوط الثاني نزل الفريقين فالشباب يريد هدف التعادل بينما النجم يريد تعزيز النتيجة بهدف ثاني .
ومن هجمة داخل منطقة جزاء الشباب احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح النجم من لمسه يد تقدم لها الاعب رامي مطيع سددها في شباك مرمى الشباب كهدف ثاني للنجم استمر اللعب وتحصل الشباب على فرص كانت اخطرها من الاعب عبدالرحمن عارف لم يستفيد منها .

اعتمد النجم الضغط على حامل الكرة والسيطرة على وسط الملعب ومن احد الكرات اخطأ دفاع الشباب في اعادة الكرة إلى الحارس كانت قوية وهوائية تسكن في شباك مرمى الشباب كهدف ثالث للنجم.
لينتهي اللقاء بفوز النجم 3/صفر .


*من محسن محمد