آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-03:40م

رياضة


الاتحاد يفوز على الوحدة بكأس فرع قدم الوادي بحضرموت

الجمعة - 17 أغسطس 2018 - 11:29 م بتوقيت عدن

الاتحاد يفوز على الوحدة بكأس فرع قدم الوادي بحضرموت

حضرموت (عدن الغد)خاص :

حقق فريق اتحاد سيئون فوزا ثمينا على فريق وحدة تريم عصر اليوم الجمعة على ارضية ملعب الشهيد جواس بسيئون بهدف وحيد ضمن بطولة كأس فرع اتحاد كرة القدم لأندية حضرموت الوادي التنشيطية التي ينظمها الفرع لهدف استعداد اندية حضرموت الوادي لبطولة كأس حضرموت في نسخته السادسة  .

وجاء تسجيل هدف الاتحاد في شوط المباراة الثاني من هجمة مرتدة لتصل الى قدم مهاجم الاتحاد المشاغب عبدالله مبخوت باوزير لينطلق بها من منتصف ملعب الوحدة متخطيا دفاعات الوحدة ليواجه المرمى ويسكن الكرة على يسار حارس الوحدة في الدقيقة 30 .

وكانت المباراة في شوطها الاول شهدت رتابة في الأداء بين الفريقين وتمركز اللعب في منتصف الملعب دون اي هجمات على مرمى الفريقين مع كثرة الكرات المقطوعة وتفوّق دفاعات الوحدة في ضبط مصيدة التسلل على مهاجمي اتحاد سيئون .

شوط المباراة الثاني تحسن أداء الفريقين منذ صافرة البداية وتبادلوا الهجمات حارس اتحاد سيئون تألق في صد كثير من الكرات الخطرة حتى استغل مهاجم الاتحاد باوزير بتسجيل هدف المباراة الوحيد , وبتلك النتيجة يحقق الاتحاد فوزه الاول في البطولة بينما الوحدة يحصد اول هزيمة كون نظام البطولة خروج الفريق من البطولة بخسارته مرتين .

ادار المباراة في الساحة الحكم محمد باصالح وساعداه على الخطوط فهمي قنيزع ومازن مرجان ورياض بن عميرة حكم رابع , راقب المباراة إداريا رئيس لجنة المسابقات بالفرع زكي هادي باحشوان ومقيّم الحكام الكابتن محمد عبدالكريم العامري.

* من جمعان دويل