آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-11:39م

مجتمع مدني


مدارس النهضة تكرم المعلمون واوائل الطلاب في عامها الاول

الخميس - 16 أغسطس 2018 - 07:54 م بتوقيت عدن

مدارس النهضة تكرم المعلمون واوائل الطلاب في عامها الاول

خنفر ((عدن الغد)) خاص:

أقامت مدارس النهضة النموذجية بقاعة اللؤلؤة بمدينة جعار صباح اليوم الحفل الختامي السنوي لتكريم المعلمين واوائل الطلاب وحيث بداء الحفل بايه من الذكر الحكيم تلاها كلمة الأستاذ محمد حسين الحاج وكيل وزارة التربية والتعليم نوه من خلالها بأهمية لحظه التكريم التي لاتظاهيها فرحة وانت تعتلي منصة التكريم لتحصد ثمار النجاح الذي حققته خلال عاما كاملا من الجهد والتعب والعناء وتعد مدارس النهضة بمدينة جعار من المدارس النموذجية في الاهتمام بالعملية التعليمية ومخرجات التعليم.

وفي الحفل ألقيت عدد من الفقرات المتنوعة من عرض للكاراتية واناشيد لزهرات مدرسة النهضة نالت قبول واستحسان الحاضرين بالقاعة.

كما ألقت قصيدة شعرية للشاعره والأستاذة نسمة خالد تفاعل معها الحاضرون بالتصفيق.

وقال مدير مدارس النهضة الاستاذ محمود الحمزة نجاح الحفل يعود للجهود الجبارة الذي بذلها المعلمون والطلاب لإنجاح هذا الحفل الختامي السنوي لمدارس النهضة في عامها الاول بعد نجاح للجميع ولحظة إعلاء أوائل الطلاب المدرسة منصات التتويج لتكريمهم بشعر خلالها هذه الكوكبة أن جهوده اثمرت طوال عاما كاملا في التحصيل العلمي.

وقدم الحفل المذيع المتألق دائما توفيق عبدالوهاب مراسل قناة الجزيرة.

وفي الختام قامت إدارة المدرسة مع كبار الضيوف بتكريم المعلمون واوائل الطلاب في جميع المستويات بالشهادات التقديرية والجوائز النوعية.

حضر الحفل مدير عام مكتب التربية أبين الاستاذ يحيى احمد اليزيدي والاستاذ محمود سبعة مدير مكتب التربية خنفر والاستاذ محمد علي الوالي مدير الغرفة التجارية الصناعية د.صالح المرفدي رئيس مجلس الأهلي والاستاذ فضل عباس مدير جهاز محو الأمية أبين والاستاذ عبدالله بوطة محاضر بكلية التربية زنجبار وبعض الشخصيات الاجتماعية واولياء أمور الطلاب.


*من ماجد أحمد مهدي