آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-01:28ص

أخبار عدن


متى موعد إقلاع طيران اليمنية في مطار عدن الدولي ؟!!

الإثنين - 13 أغسطس 2018 - 07:49 م بتوقيت عدن

متى موعد إقلاع طيران اليمنية في مطار عدن الدولي ؟!!
هدى الصراري

عدن (عدن الغد) خاص:

يتساءل مسافرون في مطار عدن الدولي عن الموعد المحدد لموعد إقلاع طيران اليمنية وفق الجدول الذي ترسمه الشركة للمسافرين ضمن جدول رحلاتها في عدن .

وقالت المحامية والناشطة الحقوقية هدى الصراري في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن المسافرين في مطار عدن الدولي يعيشون السفر لحظة بلحظة .

وأشارت الناشطة الصراري إلى أن جدول الرحلات في شركة طيران اليمنية لا يتم في الوقت المحدد نهائياً، مشيرة إلى أن المسافرين ينتظرون في صالة المسافرين بالمطار من الظهيرة وحتى موعد الاقلاع في الـ4 عصراً إلا أن الطائرة لا تحضر في الوقت المحدد – حسب قولها .

وأكدت الصراري أن لا أحد يعلم بموعد وصول الطائرة حتى المسئولين بالمطار لا يعلمون بذلك، وأن الكل لا يعرف بموعد وصولها ويظلون متجمهرين في صالة المراقبة .

مضيفة بسخرية بأنه لا يستبعد بأن يكون سائق الطيارة لا يعلم بموعد وصوله إلى المطار .

وقالت المحامية والناشطة الحقوقية هدى الصراري في منشورها :"في مطار عدن يخلوا المسافرين يعيشوا السفر لحظة بلحظة .. تخيلوا الاقلاع الساعة 4 والطائرة لسه ماوصلت والمسافرين منتظرين من الظهر ، لا المطار عارف متى باتوصل الطيارة ولاحد يعرف كله في علم الغيب الكل متجمهر في الصالة ويراقب وصول اليمنية .. يمكن حتى الطيار الي يسوقها مش عارف ... شعب عرطة".

 

*من ناصر عوض لزرق