آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

أخبار وتقارير


وكيل وزارة المياه والبيئة يلتقي بكبير الاستشاريين للمياه والاصحاح البيئي في منظمة اليونيسف

الإثنين - 13 أغسطس 2018 - 06:21 م بتوقيت عدن

وكيل وزارة المياه والبيئة يلتقي بكبير الاستشاريين للمياه والاصحاح البيئي في منظمة اليونيسف

عدن (عدن الغد) خاص:

عُقد في مقر منظمة اليونيسف، بالعاصمة المؤقتة عدن، لقاء ضمن قيادة وزارة المياه والبيئة ممثلة بالوكيل/  توفيق عبدالواحد الشرجبي ، وقيادات كتلة المياه في المحافظات المحررة مع عدد من مسؤولي المنظمات الدولية العاملة في مجال المياه والصرف الصحي في المدينة والريف .

ناقش الإجتماع سبل التعاون والتنسيق المشترك بين المنظمات الدولية والجهات المختصة والمعنية بشؤون المياه والصرف الصحي ، وخاصة في مشاريع الاستجابة الطارئ .

بعد ذلك التقي وكيل وزارة المياه والبيئة الأستاذ/ توفيق عبدالواحد الشرجبي بالسيد/ تن كبير الاستشاريين للمياه والاصحاح البيئي في منظمة اليونيسف .

وأستعرض الوكيل أهم التحديات التي تواجه مؤسسات المياه وفروع الهيئة العامة لمياه الريف و أبرز المشكلات التي تعيق تقديم خدمة المياه والصرف الصحي في المدينة والريف .

ومن جانيه اعتبر السيد / تن كبير الاستشاريين للمياه والاصحاح البيئي في اليونيسف، هذا اللقاء إيجابي يعزز مدى التنسيق المشترك بين منظمة اليونيسف و وزارة المياه والبيئة ، مثمن تفاعل قيادة وزارة المياه والبيئة وحماسهم تجاه الإشكاليات التي تواجه خدمات المياه والبحث على إيجاد الحلول والمعالجات المناسبة .