آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-07:47م

مجتمع مدني


جمعية الحكمة اليمانية توزع 72 كيس ارز للنازحين بساكن الرديني بخنفر

السبت - 11 أغسطس 2018 - 04:53 م بتوقيت عدن

جمعية الحكمة اليمانية توزع 72 كيس ارز للنازحين بساكن الرديني بخنفر

خنفر(عدن الغد) خاص:

برعاية وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة الاستاذ عبد الرقيب سيف فتح وبإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية خنفر  وتنفيذ جمعية الحكمة اليمانية الخيرية.

دشنت جمعية الحكمة صباح اليوم بساكن الرديني بقرية ميكلان المهجر مديرية خنفر توزيع أكياس الارز ضمن  مشروع المساعدات الصينية لخواننا النازحين من محافظتي تعز والحديدة الذي نزحوا من جراء الحرب التي شنتها الحوثة في مناطقهم وأجبرتهم على النزوح الاضطراري وترك منازلهم.

 

وقال مدير الإدارة الاجتماعية بجمعية الحكمة اليمانية الخيرية الاستاذ علي الدويل دشنا اليوم توزيع 72 كيس ارز ضمن المساعدات الصينية لإخواننا النازحين من المحافظات الشمالية تعز والحديدة في ساكن الرديني بقرية ميكلان المهجر وتعد من القرى الأشد فقرا ونازحيها بحاجة ماسة لمختلف أنواع المساعدات الاخرى وهي من ضمن 2000 كيس ارز ستوزع على مستوى حنفر للنازحين.

 

وأضاف الدويل سوف تتبعها مساعدات أخرى خلال الفترة القادمة بمشيئة الله تعالى ,وعبر  مدير مكتب الشؤون الاجتماعية خنفر الاخ أكرم باجراد عن شكره وعظيم امتنانه لجمعية الحكمة اليمانية على توزيعها لهده المساعدات للنازحين في مثل  هده الظروف الصعبة.

 

وأشادت الأخت مريم محمد يحيى رئيسة جمعية بحل النيل على الجهود التي تبذلها جمعية الحكمة اليمانية من جهود في تخيف حده المعاناة على إخواننا النازحين في حنفر.

 

 من< ماجد أحمد مهدي: