آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-11:34م

أخبار المحافظات


قائد اللواء الخامس دعم وإسناد يسلم صندوق النظافة عربة نقل القمامة

الخميس - 09 أغسطس 2018 - 06:58 م بتوقيت عدن

قائد اللواء الخامس دعم وإسناد يسلم صندوق النظافة عربة نقل القمامة

لحج (عدن الغد ) خاص :

تسلم صباح اليوم الخميس ال9 من أغسطس 2018م صندوق النظافة بردفان عربة النقل الخاصة بالقمامة التي قدمها قائد اللواء الخامس دعم وإسناد بردفان العقيد مختار النوبي.

بحضور مدير عام مديرية ردفان الأخ عميران الجهوري والعقيد فيصل محمد عمر رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية،ومدير الصندوق الشيخ ثابت محسن القطيبي،والأستاذ حسين قاسم نصر القطيبي رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي ردفان،والعقيد رفيق حيدره ركن التوجيه المعنوي باللواء الخامس ومحمود سيف مدير مكتب قائد اللواء الخامس.

وعقب التسليم الذي تم في مقر اللواء الخامس بردفان،تحدث القائد النوبي قائلاً " أن قيادة اللواء لن تترد متى ما كانت الفرصة سانحة لتقديم الدعم لردفان،ليس في مجال واحد بل في عدة مجالات .

واضاف النوبي ردفان التي قدمت الشهداء في مختلف المراحل التي شهدها الوطن تستحق منا كل الخير والاحترام،وقال نحن سنسعى جاهدين للمساندة في تحسين الأوضاع الخدمية ولن يكون عملنا مقصور على المجال الأمني والعسكري، وتمنى التوفيق لصندوق النظافة في مهامهم،بدوره عميران الجهوري مدير عام ردفان قال نقدم كل شكرنا وتقديرنا لأبن ردفان القائد الشاب مختار النوبي الذي قدم الكثير لردفان أمنياً وعسكرياً وقدم دعم في عدة مجالات ويشكره أبناء ردفان على ذلك.

من جانبه رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ردفان العقيد فيصل محمد عمر أشاد بهذا الدعم الذي قدمه العقيد النوبي وقال نشكره على هذه أللفتة والمواقف السابقة التي قدمها من أجل ردفان في المجالين الأمني الذي ساهم في تأمين ردفان بعد الحرب وعلى الحرص الذي يوليه في تقديم خدمات في قطاعات مدنية،.

وهذا الدعم كما قال العقيد فيصل بإنه سيعزز الدعم وسيحفز عمال صندوق النظافة في تقديم الجهود ولقد كانت هناك جهود ملموسة من قبل إدارة الصندوق في إنتشال القمامة،الشيخ ثابت محسن القطيبي مدير الصندوق قال : بوجود شخص مثل القائد النوبي سنشعر بالاطمئنان،لأنه شخص مخلص لوطنه وحريص على مصالح مجتمعه،وأضاف " رغم المهام الأمنية العظيمة التي يؤديها القائد وجنوده في تأمين ردفان.

وكذلك المهام الحربية التي يجسدها في جبهة كرش الحدودية،إلا أنه يتلمس هموم وقضايا أبناء ردفان،ونحن سنكون عند حسن ظن القائد بالصندوق في مواصلة الجهود من أجل تنظيف مدينة الحبيلين ( مدينة الشهداء) وإن قلنا شكرًا،فالشكر قليل جداً في حق هذا القائد البطل الذي تفتخر فيه ردفان.