آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-06:04ص

أخبار المحافظات


بتمويل بترومسيلة .. ربط مشروع مياه سكدان بمديرية ساه بشبكة الكهرباء العامة

الأربعاء - 08 أغسطس 2018 - 06:07 م بتوقيت عدن

بتمويل بترومسيلة .. ربط مشروع مياه سكدان بمديرية ساه بشبكة الكهرباء العامة

ساه (عدن الغد)خاص:

 

تواصلا لمساهماتها في برامج التنمية المحلية بالمناطق المجاورة لعملياتها النفطية موّلت شركة بترومسيلة مشروعا لربط حقل مياه الشرب في منطقة سكدان بمديرية ساه بالشبكة العامة لكهرباء وادي حضرموت  .

 

ويأتي تنفيذ هذا المشروع للحد من تكاليف ضخ مياه الشرب باستخدام وقود الديزل وضمان استمراره للمستفيدين خصوصا في ذروة فصل الصيف ومراعاة التوسع العمراني الذي تشهده المنطقة .

 

وشملت أعمال مشروع تمديد كهرباء الشبكة العامة لحقل مياه مشروع سكدان الأهلي تمديد كابلات وأعمدة مع بقية مستلزمات الربط لمسافة تصل إلى حوالي واحد كيلومتر  .

 

وفي فعالية تدشين المشروع أشاد المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الأستاذ عبدالله يماني الجابري بجهود بترومسيلة ومساهماتها المستمرة في دعم مشاريع التنمية المحلية في مختلف مناطق المديرية .

 

وألقى الشيخ عوض سالم بن منيف رئيس مصلحة شؤون القبائل بوادي حضرموت كلمة نوه فيها بما تقدمه الشركة من دعم للمناطق المجاورة بشكل خاص وحضرموت بشكل عام ، مجددا الشكر والتقدير لقيادة الشركة ممثلة بمديرها العام التنفيذي الأستاذ محمد أحمد بن سميط و طواقمها الإدارية وكوادرها الفنية في كافة القطاعات .

 

عضو المجلس المحلي بمديرية ساه عن منطقة سكدان الشيخ عبدالله مبارك بن قعفان أوضح أن المشروع يستفيد منه قرابة ثلاثة آلاف وخمسمائة نسمة معبرا عن امتنانه لشركة بترومسيلة في تمويل المشروع ، وشكر كل المساهمين في إنجاح أعمال الربط وتنفيذ المشروع .

 

حضر فعالية التدشين الأخوة أحمد صالح بافضل أمين عام المجلس المحلي بساه وعبد الكريم سالم بالراشد عضو المجلس المحلي وعدد من الشخصيات الاجتماعية بمنطقة سكدان