آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-03:53م

أخبار المحافظات


الأمين العام للمجلس المحلي أبين يلتقي بنائب مدير منظمة كير العالمية عدن

الأربعاء - 08 أغسطس 2018 - 05:40 م بتوقيت عدن

الأمين العام للمجلس المحلي أبين يلتقي بنائب مدير منظمة كير العالمية عدن

ابين(عدن الغد) خاص:

التقى الأخ الاستاذ مهدي الحامد نائب محافظ محافظة أبين الأمين العام للمجلس المحلي في محافظة أبين صباح اليوم الأربعاء بزنجبار  ياسر الطاف نائب مدير منظمة كير مكتب عدن وعددا من ممثلي ومندوبي  المنظمة .

 بحضور أحمد السيد عيدروس عضو الهيئة الإدارية في محلي أبين و مدير عام مديرية خنفر الشيخ محمد غالب العفيفي ومدير عام مديرية زنجبار الاستاذ غسان شيخ والدكتور فيصل الدابية مدير مكتب محافظ محافظة أبين  وعددا من مدراء المكاتب التنفيذية في محافظة أبين.

 

وفي بداية اللقاء رحب الحامد بالأخ الطاف ومندوبي المنظمة وممثلها في أبين  ومدير مديريتي زنجبار وخنفر ومدراء عموم المكاتب التنفيذية ذات الصلة وبمدير مكتب المحافظ والآخرين كلا باسمه وصفته  شاكرا منظمة كير وجهودها وتدخلاتها  الطيبة والمتميزة  في محافظة أبين لاسيما  مديريتي خنفر وزنجبار.

 

مؤكدا على أهمية زيادة التنسيق بين المنظمة والسلطة المحلية في المحافظة ومشيرا إلى أن هناك حاجة لقيام المنظمة بمزيد من التدخلات خصوصا في بقية مديريات المحافظة التي تحتاج مثل هذه التدخلات .

 

من جانبه تحدث الأخ الاستاذ ياسر الطاف نائب مدير منظمة كير مكتب عدن شاكرا جهود السلطة المحلية في محافظة أبين وتذليل كثيرا من الصعوبات لعمل المنظمة مستعرضا مجالات التدخل المنظمة في مجالات كثيرة كالإغاثة والمياه والصرف الصحي وغيرها وتحول غالبية  أنشطة المنظمة منذ مابعد ٢٠١٥م الى الامن الغذائي والإصحاح البيئي.

 

 وأضاف أن المنظمة تسعى قدر الإمكان لأكبر قدر من التدخلات في مديريتي خنفر وزنجبار والسعي للتوسع وزيادة التدخلات في بقية مديريات المحافظة مختتما حديثه بالتأكيد أن مفتاح النجاح يكمن في التنسيق بين المنظمة والسلطة المحلية في المحافظة والمديريات.

 

وفي اللقاء ألقيت عددا من الكلمات من مدير مديرية زنجبار ومدير عام مديرية خنفر والأمين العام لمحلي خنفر الشيخ ناصر المنصري ومدير عام مكتب التربية والتعليم الأستاذ  يحي اليزيدي ومدير عام مكتب الصحة الدكتور جمال امذيب ومدير عام التخطيط والتعاون الدولي الاستاذ وضاح حماص ومدير عام مكتب الزراعة الدكتور حسين فضل ومدير مكتب المحافظ الدكتور الدابية ومدير مكتب الصحة خنفر وآخرين تطرقت إلى تقديم الشكر والتقدير لمنظمة كير العالمية على ما بذلته وتبذله من جهود وتدخلات ملموسة ومتناولين في كلماتهم عددا من الاحتياجات والتدخلات المطلوبة.

 

كما تحدث ماجد الفضلي مسؤول السلامة في منظمة كير العالمية متناولا أهمية الشراكة والتعاون بين المنظمة والسلطة المحلية والمجتمع المحلي بما يخدم ويساعد المنظمة في تقديم تدخلاتها ومتطرقا الى جانب السلامة وسعي الجميع إلى إبراز أهمية وفائدة ما تقدمه كير للمستهدفين والمجتمع المحلي.

 

من<نائف زين ناصر: