آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-01:11ص

أخبار المحافظات


محافظ سقطرى يعود إلى الأرخبيل بعد جولة خارجية

الأربعاء - 08 أغسطس 2018 - 01:14 م بتوقيت عدن

محافظ سقطرى يعود إلى الأرخبيل بعد جولة خارجية

سقطرى<عدن الغد>خاص

وصل محافظ أرخبيل سقطرى الأستاذ / رمزي أحمد سعيد بن محروس ، اليوم الأربعاء إلى مسقط رٲسه  سقطرى ، قادمًا من العاصمة المؤقتة عدن ، بعـد جولات متعددة قام فيها لمدة شهر .

ونص بدايةً من تأدية اليمين الدستوري أمام فخامة المشير الركن / عبدربه منصور هادي ، في العاصمة المؤقتة ، ومناقشة كافة الإشكاليات والقضايا التي تعانيها المحافظة ، ومعالجتها وتوفير المشاريع المهمة منها ، التي يحتاجها ٲبناء الأرخبيل بـ جميع المجالات والنهوض بها لـ الأحسن .

وبعدها زار سعادة المحافظ  مملكة البحرين الشقيقة لـ تمثيل الجمهورية اليمنية في التراث العالمي  للبيئة ، وخصوصاً ٲرخبيل سقطرى حيث نقل سعادته القضايا السياحية والٲثرية والبيئة أمام العالم ، حيث ٲستعرض  عن جملة من المشاريع التي يجب توفرها لٲجل تستمر عجلة السياحة والحفاظ على التنوع البيئي والسياحي في الارخبيل .

كما تأتي هذه الزيارات والجهود ضمن التحركات التي يبذلها المحافظ لأجل الأرخبيل وأهلها وَالإرتقاء فيها إلى عيشة تنعم بـ الخير والازدهار .

حيت كان في الاستقبال  الوكيل الأول لـ المحافظة / رائد الجريبي ، ووكيل المحافظة العميد الركن / صالح علي سعد ، ومدير الٲمن لـ المحافظة العميد الركن / علي ٲحمد الرجدهي ، وأركان اللواء مشاة بحري العقيد / ناصر قيس ، وعدد غفير من المشائخ والأعيان والوجهاء ونشطاء الشباب والشخصيات الاعتبارية بـ المحافظة والجماهير الغفيرة ، حيث سادت الٲفراح والأهازيج والطبول بـ مطار سقطرى الدولي .