آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-08:39ص

رياضة


ضربة إنتر ميلان وتأثير رونالدو الأبرز في صحف إيطاليا

الثلاثاء - 07 أغسطس 2018 - 01:27 م بتوقيت عدن

ضربة إنتر ميلان وتأثير رونالدو الأبرز في صحف إيطاليا

(عدن الغد)كووورة

ركزت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، على هدف نادي إنتر ميلان الجديد، في ظل صعوبة استقدام لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وعنونت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت "إنتر ميلان، ضربة كيتا.. الاتفاق القريب مع موناكو، إعارة مع خيار الشراء بقيمة إجمالية تصل إلى 30 مليون يورو".

وأضافت "مودريتش وريال مدريد، القرار غدًا"، بعدما كشفت عدة تقارير، عن رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف الفريق الملكي، والانتقال لإنتر ميلان.



وتابعت "ميلان، يا له من تاريخ.. مالديني يؤمن بمشروع النادي، وليوناردو يدعو كاكا، كالينيتش قد يرحل لأتلتيكو مدريد". 

وختمت الصحيفة "بيانيتش ويوفنتوس معًا للأمام.. تجديد عقد النجم البوسني وزيادة متوقعة في الراتب، من 4.5 مليون يورو إلى 6 ملايين يورو".

فيما خرجت صحيفة كورييري ديللو سبورت، بعنوان "إنتر، مودريتش أو كيتا.. تم اكتشاف مستر إكس: إنه مهاجم موناكو، لا تزال المحادثات مع ريال مدريد مستمرة".

 


وأضافت "بالنسبة للكرواتي، إنتر ميلان يتابع المباراة التي تُلعب بين لوكا وفلورنتينو بيريز".

وتابعت "ميلينكوفيتش، عرض 100 مليون يورو.. الشائعات تؤكد وجود عرض غير لائق لصانع ألعاب لاتسيو، لكن لوتيتو يريد 20 مليون يورو أكثر". 

وسلطت الصحيفة، الضوء على تصريحات كاسانو، قائلاً: "بولونيا، بارما، تورينو وساسولو: سأناقش العقد في يونيو/حزيران المقبل،.. باري في قلبي ولكني أريد الكالتشيو". 

وعنونت صحيفة توتو سبورت "يوفنتوس، الطريق من أجل ميلينكوفيتش.. تأثير رونالدو، نكشف عن الاستراتيجيات التي يمكن أن تفتح عملية الشراء".

وأضافت "إنتر: مودريتش قال نعم للانضمام لنا، لمدة 4 سنوات وبراتب سنوي 10 ملايين يورو، الأمر متروك لفلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد".

وأردفت "مالديني: أنا وليوناردو من أجل ميلان العظيم، كاكا قد يعود مجددًا.. كوفاسيتش ضمن اهتمامات الروسونيري".