آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-02:46ص

أخبار المحافظات


بتمويل صلة للتنمية مؤسسة قيم تدشن توزيع قوارب الصيد في بروم ميفع

الثلاثاء - 31 يوليه 2018 - 12:55 م بتوقيت عدن

بتمويل صلة للتنمية مؤسسة قيم تدشن توزيع قوارب الصيد في بروم ميفع

بروم ميفع(عدن الغد) خاص

دشنت مؤسسة قيم للتنمية يوم أمس الاثنين  مشروع توزيع قوارب الصيد لصيادي مديرية بروم ميفع بتمويل مؤسسة صلة للتنمية وبحضور المدير العام للمديرية الأستاذ ناصر علي الشعيبي.

 

وأعرب المدير العام لمديرية بروم ميفع  الأستاذ ناصر علي الشعيبي عن سعادته بهذا المشروع الانساني الكبير الذي يستهدف الصيادين المتضررين من إعصار تشابا لا الذي حدث قبل ثلاث سنوات بساحل حضرموت.

 

وذكر " الشعيبي " أن منطقة ميفع تعد الأكثر ضرراً بين مناطق مديرية بروم التي تعرضت لإعصار تشابا لا ، مقدما شكره لمؤسستي صلة وقيم على جهودهم لاهتمامهم بالقيام بتنفيذ مثل هذه المشاريع.

 

وفي السياق ذاته أوضح الاستاذ خالد يسلم بن شهاب مدير ادارة برامج تنمية المجتمع بمؤسسة صلة للتنمية بأن هذا المشروع ننفذه للمرة الثانية بمديرية بروم ميفع ويختلف عن سابقة بإضافة محركات بحرية ذات قدرة كبيرة ومعدات وأدوات اصطياد.

 

وبدوره أشار الاخ عوض رجاش السومحي رئيس مؤسسة قيم للتنمية بأن المشروع يهدف للتخفيف من معاناة الصيادين المتضررين من إعصار تشابا لا بمنطقة ميفع مديرية بروم.

 

وذكر " السومحي " أن اختيارنا لهذه الاسر وفق ضوابط ومعايير وبتعاون مع مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية وجمعية الحسي التعاونية السمكية ، شاكراً الجهود المبذولة من السلطة المحلية بالمديرية والاتحاد التعاوني السمكي وجمعية الحسي بميفع.

 

كما شكر الأخ أحمد باصرة رئيس جمعية الحسي بميفع السلطة المحلية بمديرية بروم ميفع ومؤسستي صلة وقيم على تنفيذهم لهذا المشروع الانساني آملا ًأن تستمر مثل هذه المشاريع التي تخدم شريحة من العاملين في القطاع السمكي .