آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-03:46م

أخبار وتقارير


نائب رئيس الجمهورية يلتقي معالي وزير الاوقاف ويطلع على سير الترتيبات لتفويج حجاج اليمن

الإثنين - 30 يوليه 2018 - 08:24 م بتوقيت عدن

نائب رئيس الجمهورية يلتقي معالي وزير الاوقاف ويطلع على سير الترتيبات لتفويج حجاج اليمن

((عدن الغد)) خاص:

التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن / علي محسن صالح معالي وزير الاوقاف والارشاد القاضي الدكتور احمد، عطية وفريق بعثة موسم الحج للعام 1439هجرية للاطلاع على سير الترتيبات لتفويج حجاج بيت الله الحرام من الاراضي اليمنية.

وأشاد نائب الرئيس بالمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده على جهودهم لخدمة ضيوف الرحمن من اليمن وكافة انحاء العالم الاسلامي، وماتقدمة المملكة من دلائل على الاخوة الصادقة بين البلدين.

مشيداً بجهود قيادة وزارة الاوقاف وبعثة الحج وماتقدمة من ترتيبات لتفويج حجاج بيت الله الحرام وتقديم افضل الخدمات واجودها .

من جانبة استعرض الوزير عطية شرحاً مفصلاً عن كل الترتيبات التي تمت لانجاح موسم الحج 1439 هجرية وتهيئةالضروف الملائمة ليتمكن حجاج بيت الله الحرام من اداء مناسكهم بكل سهوله ويسر.

وفي ختام اللقاء قدمت بعثة الحج شكرها لنائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح حفظة الله على دعمة لجهود الوزارة، والمتطوعيين من ابناء حضرموت لتقديم افضل الخدمات في منفذ الوديعة اليمني.

حضر اللقاء وكيل وزارة الاوقاف والارشاد لقطاع الحج والعمرة الشيخ مختار الرباش، والوكيل المساعد لقطاع الحج والعمرة الاستاذ طارق، القرشي، وقيادة اتحاد وكالات الحج والعمرة.