آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-07:27ص

أخبار المحافظات


مدير تربية جيشأن يلتقي بالمدير التنفيذي للصندوق الاجتماعي للتنمية بعدن

الأحد - 29 يوليه 2018 - 08:43 م بتوقيت عدن

مدير تربية جيشأن يلتقي بالمدير التنفيذي للصندوق الاجتماعي للتنمية بعدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

التقى الأخ عوض محمد صالح لشرف مدير مكتب التربية والتعليم جيشان اليوم بالمهندس غازي احمد علي المدير العام التنفيذي للصندوق الاجتماعي فرع عدن حيث كان اللقاء في مكتب المدير التنفيذي للصندوق الاجتماعي للتنمية .

وخلال اللقاء نقل الاستاذ لشرف تحيات مدير عام جيشان ورسالة شكره وتقديره لادارة الصندوق الاجتماعي ممثلة بالمهندس غازي احمد المدير التنفيذي للصندوق ثم طرحت جمله من احتياجات ومتطلبات مكتب التربية بمديرية جيشان التي هي في إطار الصندوق الاجتماعي من مدارس والدرجات الوظيفية المؤقتة التعاقد والأثاث المدرسي وغير ذلك

حيث عبر المدير التنفيذي للصندوق عن ارتياحه للتسهيلات التي تقدمها السلطة المحلية جيشان ممثلة بالشيخ حسين حيت مدير عام المديرية الذي ابدى استعداده لكل ما يتطلبة الصندوق الاجتماعي ولتسهيل مهام الفرق والمهندسين والمدربين ولكل من له شان بالصندوق والمنظمات والمراكز الداعمة في وجود تكاتف من ابناء مديرية جيشان .

وطلب خلال اللقاء تجهيز كشوفات بأسماء الفئة المستهدفة الذي يشملهم انعقاد الدورة التدريبية الخاصة بالدعم النفسي والصحة النفسية الممولة من الصندوق الاجتماعي والتي ستعقد في القريب العاجل ان شاء الله.

وقال لشرف اننا نأمل من الصندوق الاجتماعي تقديم المزيد من الدعم لمكتب التربية والمكاتب الأخرى بالمديرية كما عهدناه سابقا .


*من يونس بازقامة