آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-07:49م

أخبار المحافظات


الوكيل الكمالي يزور المنشات الرياضية ويجتمع بالاتحادات والأندية في محافظه تعز

الأحد - 29 يوليه 2018 - 07:32 م بتوقيت عدن

الوكيل الكمالي يزور المنشات الرياضية ويجتمع بالاتحادات والأندية في محافظه تعز

تعز (عدن الغد) خاص :

زار وكيل وزاره الشباب والرياضة الدكتور حمزة الكمالي و معه وكيل محافظه تعز الشيخ عارف جامل ومدير عام مكتب الشباب والرياضة أيمن المخلافي  ملعب الشهداء ونادي الأهلي .

 

وخلال الزيارة اطلع مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتعز وكيل وزاره الشباب والرياضة ووكيل محافظه تعز  على حجم الإضرار الذي تعرضت له المنشآت الرياضة في ملعب الشهداء ونادي الأهلي والتي أوضح من خلالها مدير مكتب الشباب أن  المكتب قد استكمل إعداد الدراسات الهندسية والفنية لترميم وتأهيل ملعب الشهداء .

 

وفي تصريح لوكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور حمزه الكمالي قال : ان زيارتنا للمنشآت الرياضية في محافظه تعز بتوجيه من معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري للاطلاع على حجم الإضرار ورفع تقرير للوزارة والحكومة وكذلك استلام المنشآت الرياضية في المحافظة بشكل رسمي من السلطة المحلية واللجنة المكلفة من محافظ المحافظة الدكتور أمين احمد محمود .

 

كما أكد الشيخ عارف جامل وكيل محافظه تعز ان السلطة المحلية في محافظه تعز تعمل وبشكل مستمر لتطبيع الحياة في المحافظة والأنشطة الرياضية والشبابية كانت لها دور فاعل وبارز في تطبيع الحياة في ألمحافظه شكرا  مكتب الشباب والرياضة للدور الكبير الذي قام به بتفعيل النشاط الرياضي في المحافظة .

 

وفي سياق متصل  عقد وكيل وزاره الشباب والرياضة الدكتور حمزه الكمالي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة تعز ايمن المخلافي اجتماع مع رؤساء وممثلي الأندية والاتحادات الرياضية في محافظه تعز  .

 

وخلال اللقاء اطلع وكيل وزاره الشباب والرياضة على أوضاع الأندية والاتحادات الرياضية وناقش الإشكالات والمعوقات التي تواجه الاتحادات والأندية الرياضية .

 

وأكد أن الوزارة ممثله بالوزير نايف البكري مهتمة لتفعيل نشاط الأندية والاتحادات في محافظه تعز ،مبشرا ان الموازنة التشغيلية الأندية ستصرف خلال الأسبوع القادم بتوجيهات من معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري .

 

مؤكدا أن المرحلة القادمة سيكون هناك حراك شبابي ورياضي في المحافظة بدعم من وزاره الشباب والرياضة .