آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-03:17م

أخبار وتقارير


قائد النخبة الشبوانية محور بالحاف "السليماني" يتلقى اتصال هاتفي من الناطق الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي

السبت - 28 يوليه 2018 - 05:44 م بتوقيت عدن

قائد النخبة الشبوانية محور بالحاف "السليماني" يتلقى اتصال هاتفي من الناطق الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي

شبوة ((عدن الغد)) خاص:

تلقى قائد النخبة الشبوانية محور بالحاف المقدم "خالد منصور السليماني" اتصال هاتفي اليوم من الناطق الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ/ سالم ثابت.

وخلال الاتصال هنأ " ثابت"، القائد "السليماني"، بمناسبة نيلة ثقة قيادة التحالف العربي ممثلا بدولة الإمارات العربية المتحدة وتعيينه قائداً للنخبة الشبوانية محور بالحاف، معبراً عن سعادته البالغة بهذا القرار الذي وصفه بالشجاع باعتبار انه الاختيار المناسب، متمنياً له التوفيق والنجاح في المهام الموكل اليه .

كما أكد "ثابت" في الوقت ذاته على ان المجلس الانتقالي يقف إلى جانب قوات النخبة الشبوانية بكافة محاورها وذلك لتعزيز الامن والاستقرار في كافة ربوع محافظة شبوة خاصة والجنوب بشكل عام .

من جانبه عبر قائد النخبة الشبوانية محور بالحاف المقدم "خالد السليماني" عن شكره وتقديره للناطق الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ " سالم ثابت" وقيادة المجلس الانتقالي على اهتمامها بالنخبة الشبوانية ككل وكذا شاكر الدور البارز الذي قامت به قيادة المجلس إلى جانب الشخصيات والاجتماعية واللجنة الأمنية بمديرية رضوم في أمر تعيينة، مؤكداً وقوف النخبة الشبوانية محور بالحاف إلى جانب قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلاً برئيس المجلس اللواء "عيدروس الزبيدي" .