آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-07:30م

أخبار المحافظات


من أجل يمن مستقر ..جلسات حوارية بين الشباب وقادة المجتمع بلحج

الأحد - 14 أغسطس 2011 - 01:33 ص بتوقيت عدن

من أجل يمن مستقر ..جلسات حوارية بين الشباب وقادة المجتمع بلحج
مشاركون في الفعالية التي اقيمت بحوطة لحج مساء السبت -عدن الغد

الحوطة ((عدن الغد )) هشام عطيري:

بدأت مساء السبت بمدينة الحوطه محافظة لحج الجلسات الحوارية بين الشباب وقادة المجتمع ضمن برنامج إشراك الشباب من اجل يمن مستقر بقاعة مكتب الصحة والسكان بمشاركة خمسين من القيادات الشابة وخمسين آخرين يمثلون قيادات المجتمع  في مديرتي الحوطه وتبن .

 

وأوضح الأخ أيمن المفضل منسق مشاريع في مؤسسة تنمية القيادات الشبابية في تصريح "لـ"عدن الغد" ان الجلسات الحوارية  التي تنعقد بين الشباب وقادة المجتمع  للتخطيط لأنشطة يقوم بها الشباب لتنفيذها في إطار مديرياتهم.

 

 وقال  :"البرنامج ينفذ في مديريات الشيخ عثمان ودار سعد بعدن والحوطة وتبن بلحج كما ان البرنامج سيستهدف مستقبلا مديريتين إضافيتين في كل محافظه."

 

وأشار في تصريحه ان هذه الأنشطة تهدف لخدمة المجتمع بشكل عام وما يميز هذه التجربة والتي سوف تستمر ضمن مشروع البرنامج لمدة سنتين ان الشباب والقيادات المجتمعية في المحافظة هم من يختار نوعيه وطريقة تنفيذ النشاط.

 

وأضاف في تصريحه ان كل المشاركين في الجلسات الحوارية من القيادات والشباب  تدربوا في وقت سابق على مواضيع مثل الحكم الرشيد ومكافحة الفساد والحوار وفض النزاعات.

 

مختتم تصريحه بقولة ان هدف البرنامج العام يسعى لخلق لغة حوار بين الشباب والقيادات المجتمعية وإيجاد بيئة تفاهم وتقبل للأخر فيما بينهم.