آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-03:36ص

رياضة


التلال يواصل الأستحواذ على بطولات ذكرى التأسيس ويتوج بسباعية القدم

الخميس - 26 يوليه 2018 - 10:49 م بتوقيت عدن

التلال يواصل الأستحواذ على بطولات ذكرى التأسيس ويتوج بسباعية القدم
لاعبي التلال يتوجون بالكأس

خالد هيثم

اختتم نادي التلال الرياضي ، فعالياته التي نظمها  إحتفاء بتأسيسية النادي 113 ، التي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري وإشراف مكتب الشباب من خلال سباعيات كرة القدم التي احتضنها ملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا ، يومي الاربعاء والخميس بمشاركة أندية عدن وحسان أبين والمكلا.
مشوار التحدي للظرف الصعب والمعاناة التي ظهرت فيها إدارة النادي وربانها العقيد عارف يريمي ، في منعرج مهم لا يقبل بالأنكسار ..رسم لوحة الفخر والزهو والسمو ، للتلال العريق وهو يقدم شخصية أبناءه ورجاله رغم المحن وسؤ التعاطي من قيادة الدولة التي تكتفي الفرجة أمام كل ما يعانية التلال الفاقد لكل شيء .
الرياضة والحب والانتماء والتقدير والتكريم ، عنونت الختام الذي اجتمعت له الوان اندية عدن برفقة عميدها ومهدد تاريخها "التلال". حوار الأقدام ورغبة التتيوج جمع عصر اليوم فرق التلال ، الوحدة ، شمسان ، حسان ، الجلاء ، وهي الفرق التي تاهلت من سكة منافسات عصر امس الذي حقق فيه الروضة الفوز على المكلا , ثم الوحدة على المنصورة ، والتلال على الشعلة ، والجلاء على النصر.
ضيوف القاء الذين تقددمهم د.عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة ن م. نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة ، احمد صالح الراعي مدير مكتب الشباب "ابين" ، عقيد عارف يريمي رئيس نادي التلال ، عوض مبجر مير عام مديرية صيرة السابق ، خالد بيزع نائب رئيس نادي شمسان .. مر بحالة مشبعة في الاداء التنافسي الذي حاول فيه كل فريق التمسك بحظوظه وقدراته للوصول الى ابعد من حيث يتواجد والأقتراب من كأس البطولة.
وحدة عدن والجلاء كانوا طرفي المباراة الاولى ، فتقدم لاعبي الوحدة بأريحية ليعود لاعبي الجلاء ويقلبوا الطاولة وينتقلوا إلى المحطة التي تليها .
اللقاء الثاني جاء قويا وجمع فريقي شمسان والتلال الذين قدما مباراة متكافئة في الشوطين ، تفوق فيها التلال من حيث الفرص ، إلا أن الشبكتين لم تخدشا ليكون الحسم عبر ركلات الزاوية لصالح التلال ـ ليتاهل الى النهائي.
في اللقاء الثالث كان الجلاء يواصل مسيرته في البطولة ، على حساب حسان ابين من واقع مباراة رائعة جدا من حيث تبادل الفريقين للهجمات ، التي حقق فيها الجلاء الفوز بهدفين.
ختام المنافسة كان بين لاعبي فريقي التلال والجلاء ، ولان الرغبة كان واضحة لديهما لأكمال المشوار ومعانقة الكاس ن فقد سادت الملعب حالة من الترقب عطفا على نقل رائع للكرة قدمه الفريقين وصنعاء من خلالهما الفرص والخطورة وخدش الشباك ، التي تفوق فيها التلال في مناسبتين ، بينما اكتفى الجلاء " المتطور" بمناسبة وحيدة ، ليفوز التلال ويحقق كأس البطولة.
في الختام كرم ضيوف اللقاء لاعبي الجلاء بكأس وميداليات خاصة بتأسيسة التلال ، قبل أن يكون الموعد للاعبي التلال لأستلام كأس البطولة وميداليات ذهبية خاصة ، وسط فرحة كبيرة ، انتمت الى المناسبة العظيمة التي تفوقت فيها فرق التلال بالفوز بكاس السلة وتنس الطاولة ووصيف الطائرة.
في مجريات الحدث ، كرمت إدارة التلال عدد من الإعلاميين تقديرا لدورهم في نقل أحداث الفعاليات.
- إدارتي وحدة عدن والميناء ، قدمت درع تكريميا مشتركا للتلال في ذكرى تأسيسه واستلمه رئيس النادي عارف يريمي.
حضر الختام ، عبدالكريم عبدالله نائب رئيس نادي التلال ، حسن برو امين عام التلال ـ اعضاء الإدارة محمد علوي ، منير عزيم.
- مشوار فعاليات ذكرى التأسيس ، بقى فيها بطولة رفع الأثقال التي سيتم الترتيب لها في قادم الأيام عبر اتحاد اللعبة بالتنسيق  مع إدارة التلال.