آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-08:30ص

أخبار وتقارير


الوزير عبد الله لملس يلتقي وفد المنظمة الدولية للهجرة بعدن

الخميس - 26 يوليه 2018 - 01:05 م بتوقيت عدن

الوزير عبد الله  لملس يلتقي وفد المنظمة الدولية للهجرة بعدن

عدن ( عدن الغد) خاص:

 

 

بحث وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله سالم لملس صباح اليوم بمكتبه في ديوان الوزارة بمدينة الشعب في العاصمة المؤقتة عدن مع السيد سرات داشر ئيس البعثة في المنظمة الدولية للهجرة والوفد المرافق له علاقات التعاون في قطاع التعليم وسبل تعزيزها وتطويرها.

 

واستعرض داش اسهامات المنظمة الدولية للهجرة في دعم العملية التعليمية.. مفصلا ما قامت به المنظمة من تدخلات في اليمن من فبراير ٢٠١٧ إلى فبراير ٢٠١٨ منها إعادة تأهيل ٤ مدارس بلحج ٨ بشبوة وتزويد مكاتبها ومدارسها بالمسلتزمات التعليمية بالإضافة إلى الآت الطباعة.

 

وتطرق سرات داش رئيس البعثة في المنظمة الدولية للهجرة لمشاريع المنظنة في ٢٠١٨ مقدما دراسات لهذه المشاريع متمنيا من الوزارة دراستها واعطاء الملاحظات حتى يتم تنفيذها.

 

ومن جانبه رحب معالي وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله سالم لملس بوفد المنظمة الدولية للهجرة.. مثنيا على ما تقدمه من دعم للعملية التعليمية في اليمن .. مؤكدا ان الوزارة ستدرس المشاريع المقدمة بعناية وستقدم ملاحظاتها .. مشيرا إلى أن الوزارة ستذلل كل الصعاب التي قد تقف عائقا.

 

واضاف معاليه أن العملية التعليمية في اليمن تحتاج لدعم المنظمات بسبب الأضرار الكبيرة والكثير التي خلفتها وتخلفها حرب المليشيا الحوثية.