آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-09:00ص

رياضة


سلة التلال تتوج بكأس بطولة تأسيسية ناديها العريق

الثلاثاء - 24 يوليه 2018 - 09:04 م بتوقيت عدن

سلة التلال تتوج بكأس بطولة تأسيسية ناديها العريق
ابطال سلة التلال يتوجون بالكأس

خالد هيثم

توجت سلة التلال بكأس بطولة ذكرى تأسيس ناديها "العميد" التي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة ، وينظمها النادي ضمن فعاليات متعددة احتفاء بالذكرى 113 .تتويج سلة التلال ، جاء بعدما حقق العلامة الكاملة في مشوار المنافسة التي شارك فيها اندية " التلال ، الجلاء ، الشعلة ، شمسان ، الميناء المنسحب" مما منحة احقية الفوز
والتتويج واعتلاء منصة التتويج مثلما جرت العادة.
ملعب وحدة عدن مسرح البطولة التي استمرت لخمسة أيام ، كان شاهدا على حدث مهم ، كان
اسواء ما فيه عدم خوض لاعبي شمسان مباراة الختام الاستعراضية ، في تصر ف مسئ ليس لشمسان وحده بل للرياضة العدنية التي كانت صدمت قبل ايام بانسحاب الميناء من الفعاليات التلالية..مشهد الختام رفض فيه ابناء التلال وقيادته الحاضرة أن يفسده احد ، فعانقوا السماء بروح مشتركة مع ضيوف اللقاء الكبار ن فقدموا موعد جميل ورائع انتسب الى تاريخ وامجاد هذا النادي العريق الذي يرسم حروف اسمه هذه الأيام في فضاءات رياضة وسماء عدن ، بما يمتلكه من إرث يتباهى به الجميع في كل أرجاء الوطن.

محطة الختام وتحت الوان التلال ومزايا ما يملكه من امجاد ، جاءت في ثوب جميل ، لم تنتزع منه سقطة لاعبي شمسان شيئا ، فحلق الجميع ـ بمباراة مشتركة بين لاعبي التلال ، قبل ان يحين موعد التكريم للابكال لاعبي التلال من قبل ضيوف الختام - غسان الزامكي وكيل محافظة عدن ، نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة ، عارف يريمي رئيس نادي التلال ، عوض مبجر مأمور صيرة السابق ، عادل باحكيم عوض محلي الشيخ عثمان.

  • لاعب التلال المتميز والرائع فادي فجر أمان نال كأس أفضل لاعب في البطولة.
  •   لجنة البطولة حجبت تكريم شمسان صاحب المركز الثاني في البطولة بعد رفض الفريق خوض
    اللقاء الاستعراضي امام التلال.
  • حضر الختام وسام معاوية رئيس نادي الوحدة ، جمال عمر نائب رئيس نادي الروضة، عبدالكريم عبدالله نائب رئيس نادي التلال ، واعضاء مجلس ادارة التلال وقيادة اتحاد السلة.
  •  مدرب شمسان للسلة تعامل بالمثل ضربني وبكاء وسبقني واشتكى.. اقحم التلال في تصريح يفوق اي معقول ، وهو الذي لم يرضى بالانصياع لمدير مكتب الشباب والرياضة ولا شخصيات مرافقة حاولت اصلاح الموضوع .
  • حتى اذا ابلغ اللجنة التي لم تشعر ادارة التلال . هناك روح للاخلاق في التعاطي مع الكبار .. غابت وحل مكانها روح العداء غير المبرر .. للحديث بقية.