آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-09:04ص

أخبار عدن


مدير عام الشيخ عثمان يلتقي مدير الاشغال في منظمة(PWP ) لبحث المشاريع الخدماتية في المديرية

الثلاثاء - 24 يوليه 2018 - 05:02 م بتوقيت عدن

مدير عام  الشيخ عثمان يلتقي مدير الاشغال في منظمة(PWP ) لبحث المشاريع الخدماتية في المديرية
جانب من اللقاء

عدن (عدن الغد)خاص:

التقى صباح اليوم الاستاذ   أحمد محضار أحمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان رئيس المجلس المحلي بالمهندس / حيدرة حبتور مدير مكتب الاشغال العامة (إدارة المنظمة الفرعية PWP ) عدن - لحج - ابين - الضالع في المكتب الكائن في المنصورة ( الحريش ).

 

 وناقش اللقاء  احتياجات المديرية من المشاريع الخدماتية واعمال الصيانة والتي تلبي احتياجات المواطنين في المديرية وكان ابرزها مشاريع الصيانة وإعادة تأهيل للصرف الصحي في بعض شوارع الشيخ عثمان وأجزاء من منطقة المحاريق .

كما بحث المحضار إمكانية استكمال ترصيف طريق نادي الوحدة والذي توقف من قبل المقاول .

كما ثمن  المحضار الجهود المبذولة من قبل مكتب الاشغال العامة في تدليل الصعاب وتجاوز الكثير من المعوقات من قبل المهندس /وليد السراري مدير مكتب الاشغال العامة في المحافظة او من قبل المهندس /حيدرة حبتور .

ودعا الى إتاحة مجال اوسع من المشاريع الخدمية والتي من شأنها ان ترفع من معاناة المواطنين للمديرية ذات التوسع الجغرافي والازدحام السكاني  معبرا عن حرصه في تحسين مستوى الخدمات في مناطق الاطراف والتي تحتاج الى المزيد من الخدمات .

وفي ختام اللقاء اتفقا على رفع مذكرة بمشاريع الصيانة للصرف الصحي من قبل الاخ / محمد علي مدير الصرف الصحي في المديرية وكذا المهندس /أحمد المصعبي مدير الاشغال العامة في المديرية .

 

* من منيف عبد الغفور