آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:24م

أخبار المحافظات


المهرة .. تدشين عملية توزيع التمور المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية

الأحد - 22 يوليه 2018 - 09:05 م بتوقيت عدن

المهرة .. تدشين عملية توزيع التمور المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية

المهرة ( عدن الغد ) خاص :

دشن وكيل محافظة المهرة الأول الأستاذ مختار محمد بن عويض الجعفري بمعية وكيل المحافظة الشيخ صالح محمد بن عليان اليوم عملية توزيع التمور المقدمة دعما من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لمحافظة المهرة بحضور مدير مكتب مركز الملك سلمان عبدالله مساعد العنقري وذلك بمبنى المؤسسة الاقتصادية اليمنية بمدينة الغيضة .

وتقدر هذه المساعدة بنحو 100 طن لحوالي 8000 أسرة محتاجة .

وخلال التدشين ثمن الوكيل الأول بن عويض الجعفري باسمه ونيابة عن محافظ المحافظة الشيخ راجح سعيد باكريت الجهود الكبيرة التي تقدمها المملكة العربية السعودية الشقيقة لخدمة المهرة وأبنائها سواء في المجال الإغاثي والإنساني أو في تحسين مستوى الخدمات العامة .

مؤكدا أن هذا الدعم ليس الأول ولن يكون الأخير وهو  محل احترام وتقدير قيادة المحافظة وأبنائها.

وقال  الوكيل الأول (نأمل مزيد من الدعم المشاريع الإنسانية والإغاثية لمحافظة المهرة لاسيما وقد أصبحت (اليمن المصغر) حيث يتواجد فيها من جميع أبناء المحافظات اليمنية (موظفين وعاملين ونازحين) وقد بشر الأخ المحافظ بعدد من المشاريع الجديدة خلال زيارته الأخيرة للرياض وعدن) .

من جانبه أشاد الوكيل الشيخ صالح بن عليان بالعطاء السخي الذي تقدمه حكومة المملكة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان لمحافظة المهرة في مختلف المجالات الخدمية والتنموية والخيرية والإنسانية.

موضحا أنه بالأمس تم تدشين دفعة جديدة من (وايتات) المياه هدية من حكومة المملكة واليوم يتم تدشن توزيع (4800) كرتونا من التمور  ل(8000) مستفيد من الأسر الفقيرة والمحتاجة والنازحة في جميع المديريات , وفي شهر رمضان تم توزيع (15000) كرتون استفاد منها نحو (34000) أسرة مقدمة من مركز الملك سلمان منبع العطاء والخير في المهرة لتخفيف جزء من معاناة المحتاجين الذين أصابتهم أثار الحرب  وكذلك الأسر الفقيرة بالمحافظة .

معبرا عن شكره لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

حضر عملية التدشين الأخوة مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ فايز علي سهيل بلحاف وسالم أحمد السقاف ممثل ائتلاف الخير الشريك المنفذ لمشاريع مركز الملك سلمان بالمحافظة .

* من ناصر الساكت