آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-12:57م

أخبار المحافظات


شخصيات اجتماعية بساحل شبوة توجه رسالة شكر لقيادة الإمارات بمحور بالحاف

الجمعة - 13 يوليه 2018 - 05:04 م بتوقيت عدن

شخصيات اجتماعية بساحل شبوة توجه رسالة شكر لقيادة الإمارات بمحور بالحاف

شبوة ((عدن الغد)) خاص:

وجه عدد من الشخصيات الاجتماعية والمقاومة الجنوبية في مديرية رضوم محافظة شبوة رسالة شكر وعرفان للقيادة الإماراتية بمحور بالحاف المتواجدة ضمن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة على مايقدمونه من دور ريادي وبارز في تأسيس وتدريب وتسليح قوات النخبة الشبوانية بشكل عام ونخبة بالحاف بشكل خاص.

وحصلت صحيفة "عدن الغد" على نسخة من الرسالة وجاء فيها :

كل الشكر والتقدير للقيادة الإماراتية بمحور بالحاف المتواجدة ضمن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة .. إذ نتوجه إلى تلك القيادة بالشكر والتقدير على مايقدمونه من دور ريادي وبارز في تأسيس وتدريب وتسليح قوات النخبة الشبوانية بشكل عام ونخبة بالحاف بشكل خاص.

حيث برزت ضمن الجهود الغير محدودة خلال اليومين الماضيين دورة تدريبية للتدخل السريع لأفراد النخبة الشبوانية في معسكر بالحاف ويعتبر تدريب وتاهيل هذا النوع من التشكيلات العسكرية رافد جديد ونوعي في سبيل حفظ الأمن واي اختلالات أمنية والتعامل معها بطرق حديثة واكثر فاعلية.

ومن هنا ومن باب رد الجميل والاعتراف بما يقدمه التحالف العربي ممثلا بالقيادة الإماراتية في محور بالحاف فإننا نحن الشخصيات الاجتماعية وقيادة المقاومة م/رضوم الممثلة بلجنتها الأمنية 20 1 نبارك وندعم هذه الدورات النوعية لرفع الجاهزية القتالية لدى أفراد النخبة بمختلف محاورها ونقول للقائمين على هذه الدورة التدريبية الف شكر على كل مابذلتوه وتبذلوه من جل أولادنا في هذه المرحلة الحرجة فسيروا ونحن معكم والله يرعانا ويرعاكم .


صادر عن الشخصيات الاجتماعية
عنهم / الدكتور محمد سعيد كندوح
وقيادة المقاومة ممثلة بلجنتها الأمنية 20 1 .
عنهم / القيادي أبوبكر عبدالله الحسيني
القيادي / عوض أحمد المرضوف
القيادي / عوض أحمد لنخر