آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار عدن


للأسبوع الثالث كهرباء عدن تواصل مكافحة العشوائي

الثلاثاء - 10 يوليه 2018 - 11:59 م بتوقيت عدن

للأسبوع الثالث كهرباء عدن تواصل مكافحة العشوائي

عدن((عدن الغد)) خاص :

للأسبوع الثالث على التوالي تواصل مؤسسة كهرباء عدن حملتها لإزالة العشوائيات مدعومة بالأجهزة الأمنية وتوجيهات حكومية ومتابعة وإشراف مدير عام المؤسسة مجيب الشعبي وقيادة المؤسسة ومناطق كهرباء عدن .

وواصلت المؤسسة حملتها اليوم الثلاثاء غرب العاصمة عدن ،حيث نفذت قيادة المنطقة الثالثة صباح اليوم حملة واسعة لفصل العشوائي وتحصيل المديونية في مديرية البريقا .

ونفذت إدارة الشئون القانونية في المنطقة الثالثة بقيادة ياسر محمد فضل وأكرم قطوش وبإشراف مباشر من قبل مدير المنطقة الثالثة المهندس توفيق هزاع ،وبرفقة فرق هندسية تابعة للمنطقة الثالثة حملة واسعة لفصل العشوائيات والربط المخالف في مديرية البريقا وحي الفارسي، حيث تم فصل ما يقارب أربعمائة وعشرون ربط مخالف، برفقة أطقم أمنية تابعة لشرطة البريقا والقوة الضاربة التابعة للحزام الأمني .

فيما قامت المنطقة الثالثة لكهرباء عدن بتركيب محول جديد للمنطقة التي التي استهدفتها الحملة اليوم الثلاثاء .

إلى ذلك قال رئيس حملة فصل العشوائي في المنطقة الثاني بكهرباء عدن عبدالرحمن عليوه : بصراحة العمل حتى هذه اللحظة في المنطقة الثانية يسير بنجاح وبشكل جيد، وذلك من خلال الأعمال الميدانية الذي تنفذها الفرق الفنية يثبت ذالك من خلال عدد الطلبات التي قدمت لإيصال التيار بشكل رسمي من الحملة القائمة .

في حين استهدفت حملات القطع اليوم الثلاثاء التابعة للمنطقة الثانية إزالة العشوائيات في المدينة الخضراء وفقا لرئيس الحملة .

وقال عليوه :هناك متقدمين من المواطنين لإيصال التيار بطريقة شرعية ورسمية وبإعداد كبيرة، ونطالب الإسراع في إستكمال أجراءتهم وتوصيل التيار للمواقع التي توجد فيها شبكة،أما المواقع التي لاتوجد فيها شبكة نطالب بالإسراع في تركيب الشبكة حتى تتمكن المؤسسه من إيصال التيار اليها .

مؤكدا :علينا أن نعلم أنه لإكمال هذا النجاح الأولي ويكون نجاح متكامل قد أدى أهدافه والتي هي تقليل الفاقد وتوفير الطاقة وزيادة المبيع ،حتى يتم تحصيلة،ولن ينجح كل هذا العمل 100% إلا إذا توفرت المواد من محولات وأعمدة واسلاك وكيبلات لإنشاء شبكة في المواقع التي تعتبر بؤر للربط العشوائي .

شاكرا كافة الجهود التي تبذلها قيادة المنطقة ممثلة بمدير المنطقة زهير فهيم وإدارة التفتيش الفني ممثلة بمدير الإدارة جمال فارع ورؤساء الأقسام كلا من المهندس  علا أبوبكر وعبدالكريم السميح وجميع أفراد وطاقم إدارة التفتيش، الى جانب إدارة التوزيع وممثل التوزيع فرقة المهندس علي عرب وهم المشرف أحمد حمادي والمهندس أكرم الردفاني وهم من أفضل المهندسين العاملون في الحملة، وجميع عمال الخطوط الهوائية المشاركين في الحملة من خلال مكافحة الربط العشوائي في عدة مواقع داخل مديرية دارسعد وضواحيها، فجميع هذه الأعمال والقائمون عليها يستحقون الشكر كل الشكر .