آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-01:41م

أخبار وتقارير


الوكيل "الجفري" يلتقي بالمستشاران الثقافيان لدى سفارتي بلادنا بالمملكة الأردنية ودولة السودان

الأحد - 08 يوليه 2018 - 06:41 م بتوقيت عدن

الوكيل "الجفري" يلتقي بالمستشاران الثقافيان لدى سفارتي بلادنا بالمملكة الأردنية ودولة السودان

(عدن الغد) خاص:

ضمن مجمل اللقاءات التي تعُقد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في العاصمة المؤقتة عدن أستقبل وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع البعثات الدكتور / مازن مهدي الجفري ، المستشارة الثقافية في سفارة بلادنا لدى المملكة الهاشمية الأردنية الدكتورة/ قُبلة محمد سعيد والمستشار الثقافي بسفارة بلادنا في السودان لمناقشة أوضاع الطلبة المبتعثين في كلا من الأردن والسودان .

 

وخلال اللقاء أكد الوكيل "الجفري" إهتمام وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د/ حسين باسلامة ، البالغ بطلبة بلادنا المبتعثين في الخارج وحرصه على وصول المساعدات المالية المستحقة لهم  .

 

واستمع الوكيل من المستشارة قُبلة و المستشار الربيعي إلى شرح مفصل حول أوضاع الطلبة المبتعثين في الأردن والسودان، مؤكد على أهمية متابعة مستويات الطلبة المبتعثين وتذليل الصعاب أمامهم لما يحقق الخروج بنتائج مشرفة لهم ولوطنهم .

 

ومن جانبهم قدم المستشار الثقافي بسفارة بلادنا في السودان والمستشاره الثقافية في سفارة بلادنا لدى المملكة الأردنية الشكر لمعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د حسين عبدالرحمن باسلامة و وكيل الوزارة لقطاع البعثات الدكتور / مازن مهدي الجفري للجهودهم في إيصال المساعدات المالية للربع الأول لعام 2018 المستحقة للطلبة المبتعثين .