آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-04:46ص

أخبار المحافظات


انتقالي حبان يطلعَ على سير الإمتحانات النهائية للثانوية العامة في المديرية

الخميس - 05 يوليه 2018 - 09:23 م بتوقيت عدن

انتقالي حبان يطلعَ على سير الإمتحانات النهائية للثانوية العامة في المديرية

حبان ((عدن الغد)) خاص:

زار صباح يوم الأربعاء وفد من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية حبان محافظة شبوة مركز الإمتحانات النهائية للثانوية العامة للعام الدراسي 2017-2018، بمدينة حبان الريدة ، وكان في إستقبال الوفد القائم بأعمال مكتب التربية والتعليم بالمديرية خالد علي باحاج والمشرف على المركز الامتحاني فرج عبدالله مبارك والأستاذ عبدالله القعيطي وأعضاء من مجلس الآباء.

وقام الوفد بجولة داخل المركز الإمتحاني اطلعَ خلالها على سير عملية الإمتحانات و إستمَع لأحاديث الطلاب الذي أكدوا على مواجهتهم للعديد من العراقيل و لعل أهمها عدم وجود معلمين للبعض من المواد الدراسية طوال العام ، من جانبة أوضح القائم باعمال مكتب التربية بأن الإدارة تعمل وفق الإمكانيات المتاحة لديها وستحاول جاهدة على تذليل الصعاب للطلاب.

كما حثَ الوفد الطلاب على المثابرة والاجتهاد والاعتماد على النفس في تحقيق النجاح لكون التعليم من أهم الركائز في بناء الأوطان والشباب ساس نجاحه وازدهاره ، مؤكدًا على أن التعليم من أولويات إهتمام المجلس الإنتقالي الجنوبي الذي سيعمل على إزالة كافة العراقيل والأشكاليات لتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب في الأعوام الدراسية.

و قدمت إدارة التربية ومشرفين المركز الامتحاني وأعضاء مجلس الآباء الشكر والتقدير لوفد القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية على الزيارة والإهتمام بعملية الإمتحانات النهائية في مدينة حبان.

وتكون وفد القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بـ كلاً من محمد مذيب باهدى عضو الهيئة التنفيذية ، و مدير الإدارة الثقافية خالد سعيد البابكري ، وعضو مجلس المحافظة ناصر عبدالله فريد.


*من اديب صالح العبد