آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-10:32ص

رياضة


إدارة التلال تزور تدريبات فريق كرة الطائرة

الخميس - 05 يوليه 2018 - 06:03 م بتوقيت عدن

إدارة التلال تزور تدريبات فريق كرة الطائرة
ادارة التلال تتحدث للاعبي الطائرة

خالد هيثم

زار الأخ عارف يريمي رئيس نادي التلال ، تدريبات فريق كرة الطائرة ، التي يحتضنها ملعب ثانوية باكثير ، نتيجة افتقاد التلال ، لأي موقع أو مساحة تحتضن العابه ، بسبب ما يمر به النادي بتداعيات آثار الحرب التي جردته من كل شيء.
الزيارة بشقها المسؤول من قبل رئيس نادي التلال ، جاءت في إطار تفعيل العلاقة مع لاعبي فريق كرة الطائرة وتلمس همومهم ووضعه في صلب ما يعانيه النادي الباحث عن ذاته وقدرات لاعبيه ، والتي من بينها اعادة بلورة أمور كرة الطائرة التي غابت عن المشهد في فترات ماضية.
في اللقاء كان الحديث الأبوي هو صلب الموعد ، فقد خاطب اليريمي لاعبي وجهاز فني فريق الطائرة بروح وثقافة تلتزم كيف يكون الانتساب للتلال بتاريخه الطويل وامجاده التي كتبت بأحرف من ذهب.
وقال : من يحب التلال فليكن جزء في مهمة إعادة الروح له بعدما خذله الجميع وتركه فاقدا لكل بنتيه التحتيه .. اليوم انتم بدون نادي وتماسون تمارينكم في مكان بعيد عن جدران التلال ، وهنا عظمة ابناء التلال الذين يدركون قيمته ويتواجدون تحت اي ظرف .. لكن نعدكم بان هناك شيء قادم للتلال سيكون اجمل ولائق ... فلدينا الأصرار على كسر الجمود وإيصال صوت التلال الى ابعد ما يكون للنال حقكم واستعادة ما فقدناه بسبب الحرب الظالمة وتنكر السلطات لحق التلال بصفته روح رياضة الوطن وعميدها.

رافق رئيس النادي في الزيارة ، نائب رئيس النادي عبدالكريم عبدالله واعضاء مجلس الادارة منيز عزيم وحسن برو ومحمد علوي