آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

أخبار المحافظات


الامين العام للمجلس المحلي ومدير تربية لودر يتفقدان سير امتحانات الشهادة الثانوية العامة

الأربعاء - 04 يوليه 2018 - 03:30 م بتوقيت عدن

الامين العام للمجلس المحلي ومدير تربية لودر يتفقدان سير امتحانات الشهادة الثانوية العامة

لودر ((عدن الغد)) خاص:

لليوم الثالث على التوالي لإمتحانات الشهادة الثانوية العامة على مستوى مدارس المحافظة عامة ومديرية لودر خاصة وهي تشهد نقلة نوعية وتميز من نوع خاص غير مسبوق انضباط هدوء التزام باللوائح والارشادات مثلت منعطف متميز وواضح كوضوح الشمس في كبد السماء ولامجال للمرجفون هنا .

هذا وقد نفذت صباح هذا اليوم الاربعاء زيارة تفقدية بقيادة الامين العام للمجلس المحلي م/ لودر الاستاذ عوض علي النخعي والاستاذ ناصر عوض موسى مدير مكتب التربية والتعليم تفقد عدد من المراكز الامتحانية ابتداء بثانوية راجح سيف الام التي مثلت انموذجا في الالتزام والانضباط بماتعنيه الكلمة من معنى بصدق في تعاملها تجاه ابنائها الطلاب في بلورة لوائح وارشادات وتوجيهات الامتحانات بطريقة مسئولة يلامسها الزائر عن قرب ثم تفقد الامين العام ومدير التربية والوفد المرافق له المراكز الامتحانية في كلا من ثانوية بلقيس وثانوية العين والخديرة .

وقد اعجب وأشاد الامين العام للمجلس المحلي الاستاذ عوض علي النخعي بدور مكتب التربية والتعليم ممثلة بالاستاذ ناصر عوض موسى ودوره الريادي في إنجاح الامتحانات للشهادة الثانوية العامة وهذا ليس بغريب على هامة تربوية كشخصية ابوعوض، مثمنا الدور الجبار من قبل رؤساء الاقسام والمشرفين واللجان الاشرافية التي تعمل في الميدان بصمت .

كما وجه الامين العام ومدير التربية في خطابهما امام مشرفين وملاحظين وإدارات وطلاب وطالبات المراكز الامتحانية الانضباط والالتزام بمانصت عليه اللوائح الوزارية في سير الامتحانات بطريقة سليمة تضمن مستقبل منير لإبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات، كما اعرب من جانبهما بشكرهم وتقديرهم بالدور الفعال للجان المشرفة في الميدان .

رافقهما الاستاذ علي عبدالله اليافعي رئيس قسم التعليم العام ، والاستاذ محمد عبدالله بوفرج رئيس قسم المشاريع والتجهيزات ، والاستاذ الخضر سالم البرهمي .


*من الخضر البرهمي