آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-11:27م

أخبار وتقارير


الأمين للمجلس المحلي بلودر وإدارة تربية لودر يزوران المركز الإمتحاني بالعين

الأربعاء - 04 يوليه 2018 - 11:12 ص بتوقيت عدن

الأمين للمجلس المحلي بلودر وإدارة تربية لودر يزوران المركز الإمتحاني بالعين
جانب من زيارة الامين العام ومدير تربية لودر لثانوية العين

العين(عدن الغد) خاص

زار كل من الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية لودر الأستاذ/ عوض علي النخعي، والأستاذ/ ناصر عوض موسى - مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية لودر ، والأستاذ/ علي عبدالله اليافعي - رئيس قسم التعليم العام، صباح اليوم الأربعاء المركز الإمتحاني بثانوية العين..

وخلال الزيارة تفقد الزائرين قاعات الإمتحان واطلعوا على سير عملية الإمتحانات فيها ومدى جاهزية الطلاب وأستعدادهم لها..

حيث توجه مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية لودر الأستاذ/ ناصر عوض موسى بكلمة توعوية للطلاب حثهم فيها على عدم الإرتكان على الأخرين والإعتماد على أنفسهم في حل اسئلة الإمتحانات..

وأكد موسى ان مكتب التربية سعى جاهداً لتذليل الكثير من الصعاب التي كانت موجوده في الاعوام الماضية وذلك لغرض توفير أجواء مناخية تلائم الطلاب وتساعدهم على تجاوز هذه المرحلة التي تعتبر فاصلة بالنسبة لهم..


وقال: قد تكون هناك بعض الخروقات والصعاب ولكن مقارنة بما مضى نحن احسن حال ونعمل كل مابوسعنا كي نتجاوز كل هذا، ولن يكون ذلك إلا بتعاون الجميع..

وخلال كلمته شكر موسى الشيخ رشاد الطلي ،والأستاذ/ علوي ناصر الكوني اللذين كانا حاضرين في إستقبالهم واللذين لهم صولات وجولات في الواقع التعليمي وتذليل الكثير من المشاكل في مدرسة العبيدي وثانوية العين..

من جانبة أكد الامين العام للمجلس المحلي الأستاذ/ عوض علي النخعي، أكد إستعداد السلطة المحلية للوقوف ضد أي إشكالية تواجه التعليم وحلها لضمان سير عملية التعليم بالشكل الذي يصبوا إليه الجميع..

رافق الوفد الزائر الأستاذ./ محمد أبو فرج رئيس قسم المشاريع بمكتب التربية بلودر،والأستاذ /الخضر البرهمي..