آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-12:00ص

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية احور يقوم بزيارة تفقدية للوحدة الصحية بالمحصامة

الثلاثاء - 03 يوليه 2018 - 03:07 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية احور يقوم بزيارة تفقدية للوحدة الصحية بالمحصامة

احور ((عدن الغد)) خاص:

قام الاخ العقيد / احمد مهدي احمد مدير عام مديرية احور ، يرافقه مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الاخ الاستاذ/ احمد المدحدح بزيارة تفقدية للوحدة الصحية بمنطقة المحصامة ، وكان في استقبالهم الاخ/علي يسلم الطل مدير الوحدة الصحية ورئيس واعضاء الفريق الطبي لمنظمة اليونسيف.

وخلال الزيارة ناقش المدير العام للمديرية مع مدير مكتب الصحة باحور ومدير الوحدة الصحية عن كيفية سير العمل الصحي في الوحدة الصحية .

حيث اشار الاخ مدير مكتب الصحة بالمديرية انه سيتم تزويد الوحدة الصحية بالمحصامة ببعض الادوية والمستلزمات الطبيةو الصحية اللازمة، واكد انه تم استلام ادوية وعند وصولها خلال الايام القليلة القادمة سيتم توزيعها على الوحدات الصحية ومن ظمنها وحدة المحصامة .

كذلك التقى المدير العام للمديرية اثناء زيارته للوحدة الصحية بالمحصامة بالفريق الطبي الميداني المتجول التابع لمنظمة اليونسيف برئاسة الدكتور/عمار النوباني، ناقش معه المدير العام عن كيفية سير وطبيعة العمل الذي تقوم به المنظمة حيث اشار رئيس الفريق ان عمل الفريق الطبي التابع للمنظمة هو اكثر تركيزاً على حالات سوء التغذية عند الاطفال والعمل على معالجتها وتقديم الدعم وتوزيع بعض الادوية والاغذية المفيدة لمثل هذه الحالات من الادوية كالفيتامينات والمضادات الحيوية ومن الاغذية كالشعير واكياس الحلاوة المفيدة للتغذية للاطفال والامومة .

وعن طبيعة عمل المنظمة فهي تقوم بالتنقل بين القرى للوصول إلى كل قرية وكل بيت ، ومتابعة الحالات ورفع التقارير الشهرية عن ذلك .

وفي ختام الزيارة تقدم بالشكر كلاً من مدير مكتب الصحة بالمديرية، ومدير الوحدة الصحية ورئيس واعضاء الفريق الطبي للمنظمة بالشكر والتقدير للاخ / المدير العام للمديرية على هذه الزيارة التفقدية التي قام بها .

رافق المدير العام في زيارتة مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية ، والاستاذ/ ابوبكربن فريد مدير مكتب الاعلام باحور والاعلامي عبدالله الطحر .


*من ابوبكر بن فريد