آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-08:27م

أخبار المحافظات


قائد الحزام الامني بالضالع يلتقي رئيس محكمة الاستئناف

الإثنين - 02 يوليه 2018 - 07:49 م بتوقيت عدن

قائد الحزام الامني بالضالع يلتقي رئيس محكمة الاستئناف

الضالع(عدن الغد) خاص:

قام قائد الحزام الامني الضالع احمد قائد وهيثم فضل نويصر قائد قوات الطوارئ بالحزام الامني صباح اليوم بزيارة الى محكمة استئناف الضالع بالجليلة ,وخلال زيارته التقى قائد الحزام الامني برئيس محكمة الاستئناف والموظفين بالمحكمة.

 

وخلال اللقاء قال رئيس محكمة استئناف الضالع انه يجب على كل السلطات الامنية ان تقف وقفه جادة الى جانب السلطة القضائية من اجل البدء بالعمل وان نجاح القضاء لن يتحقق إلا بوقوف الحزام الامني والأمن وكل القوى يجانبا وأننا في السلطة القضائية سنعمل بكل جهد وإصرار في معالجة كافة القضايا.

 

كما القى قائد الحزام الامني الضالع احمد قايد كلمه قال فيها اننا في الحزام الامني سنقف بجانب القضاء بكل قوة وسنعمل بكل جهد وعزيمة من اجل انجاح العمل في الجانب القضائي وأننا جميعا حزام وامن وقوات خاصة ومواطنين نقف الى جانب السلطة القضائية وان امن واستقرار الضالع لن يتحقق إلا عندما يتم تفعيل القضاء والبدء في معالجة كافة القضايا وإنها كل اساليب الفوضى والعنف.

 

كما شكر قائد الحزام الامني كل العاملين في محكمة الاستئناف على نشاطهم ودورهم في انجاح العمل بالمحكمة ومعالجة كافة القضايا.

 

من جانبه قال هيثم فضل نوصير قائد قوات الطوارئ بحزام الضالع  ان الوقت قد حان وانه يجب على الجميع ان يقف بقوة مع اخواننا في السلطة القضائية بالمحافظة كما انه يجب البدء بمعالجة كل القضاياء ,وأننا سنقف بجانب اخواننا القضاة وسنوفر لهم كل وسائل الحماية وسنبذل كل جهودنا بجانب اهلنا في الضالع من اجل معالجة كافة قضاياهم عبر القضاء.

 

وفي ختام اللقاء قدم العديد من القضاة والمحامين كلمات الشكر والامتنان لقوات الحزام الامني الضالع على كل ماتبذله من جهد في سبيل تعزيز الامن في الضالع والحفاظ على ممتلكات الناس وأنها كافة مظاهر التقطع والجباية.

 

من<توفيق رفيق القسيمي.