آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-04:46ص

أخبار المحافظات


الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة الضالع تعقد اجتماعاً دورياً هاماً.

الإثنين - 02 يوليه 2018 - 07:31 م بتوقيت عدن

الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة الضالع تعقد اجتماعاً دورياً هاماً.

الضالع(عدن الغد) خاص:

عقدة الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع اجتماعاً دورياً هاماً صباح اليوم الاحد الموافق 1يوليو 2018م برئاسة الاخ/المناضل العميد عبد الله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع كرس للوقوف امام جملة من القضايا الخاصة بالنشاط العام للمجلس خلال النصف الاول من العام الجاري2018م اهمها عدد من التقارير المقدمة من قبل رؤساء دوائر المجلس ورؤوساء مجالس المديريات الى الاجتماع وإعداد خطط الدوائر للنصف الثاني من عام 2018م والتحضير لعقد الاجتماع الدوري لمجلس المحافظة والتحضير لتنفيذ فعالية للتنديد بيوم 7يوليو المشؤم وتوضيح مخاطر وتداعيات ذالك اليوم وإصدار ببان سياسي لإدانته.

 

وكدا التحضير للاحتفاء بالانتصار التاريخي للضالع الذي تحقق يوم 8  اغسطس2015م الذي استطاع مقاتلي الضالع الشجعان من خلاله تحرير وتطهير كل مناطق الضالع من منظومة الاحتلال اليمني وشكل ذالك الانتصار المنطلق الاول والعنوان البارز لتحرير كل الجنوب الذي تحتفي الضالع خاصة والجنوب عامة بذكراه السنوية الثالثة بكل شموخ وكبرياء في الثامن من اغسطس القادم 2018م.

 

وبعد قراءة التقارير واستعراض القضايا الاخرى وضعت كل القضايا المدرجة في جدول الاجتماع على بساط النقاش وأغنية بالنقاش المستفيض المسؤل وبالملاحظات القيمة الايجابية.

 

وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والمعالجات الذي تمخض عنها الأتي:_

 

-استكمال رفع التقارير المتبقية على وجه السرعة

-اعداد خطط الدوائر للنصف الثاني من العام الحالي2018م.

-التحضير لعقد الاجتماع الدوري لمجلس المحافظة قريباً.

-تشكيل لجنة تحضيرية لتنفيذ فعالية تنديدية بيوم 7 يوليو الاسود وتوضيح مخاطر وتداعيات ذالك اليوم المشؤم في حياة كل الجنوبيين وإصدار بيان سياسي يدين قوى الاحتلال التي انتجه يوم 7 يوليو.

-تشكيل لجنة تحضيرية للاحتفاء بانتصار 8 اغسطس باعتباره عيداً تحررياً للضالع ولكل الجنوب.

-تكليف الناطق الرسمي لمجلس المحافظة القيام بمهام عمل رئيس الدائرة الاعلامية الى جانب مهامه ك ناطق رسمي نظراً لانشغال رئيس الدائرة الاعلامية بمهام عمل في العاصمة المؤقتة عدن.

-هذا وقد افتتح الاجتماع باسم الله الرحمن الرحيم وبكلمه ترحيب وتوجيه من قبل الاخ/المناضل العميد عبد الله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة اشاد فيها بالدور الفاعل والبارز للمرات الانتقالية في الضالع وابدأ الاستعداد التام من قبل قيادة المجلس لتذليل كل الصعوبات امام الجميع وفي المقدمة قطاع المرات خدمةً لمصلحة العمل.

 

-ادار اعمال الاجتماع الاخوة/رئيس المجلس ونائبه الاخ/المناضل قاسم صالح ناجي والأخ /المناضل عبد الحميد طالب امين عام المجلس.

المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع.

 

من<توفيق رفيق القسيمي