آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-11:26ص

أخبار المحافظات


مدير شرطة الضالع يزور إدارتي الأحوال المدنية والمرور ومراكز الامتحانات

الإثنين - 02 يوليه 2018 - 09:05 ص بتوقيت عدن

مدير شرطة الضالع يزور إدارتي الأحوال المدنية والمرور ومراكز الامتحانات

الضالع(عدن الغد) خاص:

قام العميد عبيد محمد قاسم القعيطي مدير عام شرطة محافظة الضالع ، اليوم الأحد ، بزيارة إدارتي الأحوال المدنية وشرطة السير بمحافظة الضالع ، كما قام بالنزول الميداني إلى عدد من مراكز الامتحانات للإشراف على عمل اللجان الأمنية التي تتولى تأمين مراكز امتحانات الثانوية العامة بالضالع.

 

وخلال زيارته لإدارة الأحوال المدنية ، قام العميد عبيد محمد ، بالإطلاع على جهود أقسام صرف استمارات البطائق الشخصية ، ومكاتب الإصدار الآلي للبطائق الشخصية والتصوير ، واستمع إلى عدد من المواطنين حول سير المعاملات والخدمات وأبرز الصعوبات.

 

كما شدد مدير عام شرطة الضالع خلال زيارته إدارة شرطة السير ، على ضرورة التزام منتسبي مرور الضالع بارتداء الزي الرسمي والعمل بما يخدم مصلحة الضالع.

 

وفي سياق متصل ، قام العميد عبيد القعيطي مدير عام شرطة محافظة الضالع ، بزيارة عدد من مراكز امتحانات الثانوية العامة في مدينة الضالع ومناطق الوعرة والجليلة ولكمة صلاح ، لمتابعة أداء اللجان الأمنية التابعة للأمن العام في تأمين مراكز الامتحانات بجميع مديريات الضالع.

 

وأبدت اللجنة الوزارية من وزارة التربية والتعليم القادمة من العاصمة المؤقتة عدن ، لمراقبة سير الامتحانات في الضالع ، ارتياحها للجهود المبذولة من جانب شرطة الضالع في حفظ الأمن والاستقرار بشكل عام وتأمين مراكز الامتحانات ومحاربة ظاهرة الغش بشكل خاص.

 

والجديد بالذكر ، ان عدد كبير من منتسبي شرطة محافظة الضالع ، يتقدمهم العقيد أحمد مثنى السوجري مساعد مدير عام شرطة محافظة الضالع ، وأكرم القداحي مدير دائرة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في شرطة محافظة الضالع.